صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

الميلاد يجمع الاختلاف السياسي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1064 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

صدح في احتفالات "الميلاد" في عاصمة الجنوب صيدا هذا العام صوت التينور ايليا فرنسيس في امسية ميلادية الأجواء بعنوان: "املأوا الأرض بتراتيل السلام" نظمتها لجنة المرأة في المجلس الأبرشي في مطرانية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك ونادي "روتاري" صيدا مع وذلك في نشاط مشترك للسنة الثالثة على التوالي وبرعاية في قاعة كاتدرائية مطرانية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك.
الامسية ميزها مروحة المشاركة السياسية لكل المختلفين في المدينة من الرئيس فؤاد السنيورة ، والنواب:  بهية الحريري ، علي عسيران، ميشال موسى، ممثل مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح الدكتور احمد موسى، محافظ الجنوب منصور ضو، امين عام التنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد ، الدكتور عبد الرحمن البزري، منسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود، ، رئيس بلدية صيدا بالانابة ابراهيم البساط، وممثلين عن المجلس الأعلى للروم الكاثوليك وكاهن رعية صيدا الأب جهاد فرنسيس وعدد من الآباء وفاعليات بلدية وتربوية واقتصادية واهلية من صيدا والجوار وحشد من المهتمين وكان في استقبال المدعوين رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد.
ثم قدم فرنسيس باقة من التراتيل الميلادية يرافقه عزفا شقيقه دوري فرنسيس وجوكين صلبان . وتضمن برنامج الأمسية موسيقى وتراتيل ميلادية كلاسيكية وحديثة لاتينية ولمؤلفين اوروبيين.
وفي الختام قدم المطران حداد الى فرنسيس لوحة ايقونة العائلة المقدسة . وتلى ذلك حفل استقبال بالمناسبة في صالون المطرانية.
وتخلل الاحتفال كلمات لكل من "لجنة المرأة في المجلس الأبرشي" القتها الدكتورة سحر صغبيني،  وتحدثت رئيسة نادي "روتاري صيدا" دانية الصلح . ثم اطلق المطران حداد "نداء" من صيدا الى كل لبنان "ان انفتحوا على الآخر".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946723218
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة