صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

الميلاد يجمع الاختلاف السياسي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 935 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الميلاد يجمع الاختلاف السياسي في صيدا

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

صدح في احتفالات "الميلاد" في عاصمة الجنوب صيدا هذا العام صوت التينور ايليا فرنسيس في امسية ميلادية الأجواء بعنوان: "املأوا الأرض بتراتيل السلام" نظمتها لجنة المرأة في المجلس الأبرشي في مطرانية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك ونادي "روتاري" صيدا مع وذلك في نشاط مشترك للسنة الثالثة على التوالي وبرعاية في قاعة كاتدرائية مطرانية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك.
الامسية ميزها مروحة المشاركة السياسية لكل المختلفين في المدينة من الرئيس فؤاد السنيورة ، والنواب:  بهية الحريري ، علي عسيران، ميشال موسى، ممثل مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح الدكتور احمد موسى، محافظ الجنوب منصور ضو، امين عام التنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد ، الدكتور عبد الرحمن البزري، منسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود، ، رئيس بلدية صيدا بالانابة ابراهيم البساط، وممثلين عن المجلس الأعلى للروم الكاثوليك وكاهن رعية صيدا الأب جهاد فرنسيس وعدد من الآباء وفاعليات بلدية وتربوية واقتصادية واهلية من صيدا والجوار وحشد من المهتمين وكان في استقبال المدعوين رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد.
ثم قدم فرنسيس باقة من التراتيل الميلادية يرافقه عزفا شقيقه دوري فرنسيس وجوكين صلبان . وتضمن برنامج الأمسية موسيقى وتراتيل ميلادية كلاسيكية وحديثة لاتينية ولمؤلفين اوروبيين.
وفي الختام قدم المطران حداد الى فرنسيس لوحة ايقونة العائلة المقدسة . وتلى ذلك حفل استقبال بالمناسبة في صالون المطرانية.
وتخلل الاحتفال كلمات لكل من "لجنة المرأة في المجلس الأبرشي" القتها الدكتورة سحر صغبيني،  وتحدثت رئيسة نادي "روتاري صيدا" دانية الصلح . ثم اطلق المطران حداد "نداء" من صيدا الى كل لبنان "ان انفتحوا على الآخر".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922880308
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة