صيدا سيتي

فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

الميلاد يجمع الاختلاف السياسي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1017 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

صدح في احتفالات "الميلاد" في عاصمة الجنوب صيدا هذا العام صوت التينور ايليا فرنسيس في امسية ميلادية الأجواء بعنوان: "املأوا الأرض بتراتيل السلام" نظمتها لجنة المرأة في المجلس الأبرشي في مطرانية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك ونادي "روتاري" صيدا مع وذلك في نشاط مشترك للسنة الثالثة على التوالي وبرعاية في قاعة كاتدرائية مطرانية صيدا للروم الملكييين الكاثوليك.
الامسية ميزها مروحة المشاركة السياسية لكل المختلفين في المدينة من الرئيس فؤاد السنيورة ، والنواب:  بهية الحريري ، علي عسيران، ميشال موسى، ممثل مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح الدكتور احمد موسى، محافظ الجنوب منصور ضو، امين عام التنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد ، الدكتور عبد الرحمن البزري، منسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود، ، رئيس بلدية صيدا بالانابة ابراهيم البساط، وممثلين عن المجلس الأعلى للروم الكاثوليك وكاهن رعية صيدا الأب جهاد فرنسيس وعدد من الآباء وفاعليات بلدية وتربوية واقتصادية واهلية من صيدا والجوار وحشد من المهتمين وكان في استقبال المدعوين رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد.
ثم قدم فرنسيس باقة من التراتيل الميلادية يرافقه عزفا شقيقه دوري فرنسيس وجوكين صلبان . وتضمن برنامج الأمسية موسيقى وتراتيل ميلادية كلاسيكية وحديثة لاتينية ولمؤلفين اوروبيين.
وفي الختام قدم المطران حداد الى فرنسيس لوحة ايقونة العائلة المقدسة . وتلى ذلك حفل استقبال بالمناسبة في صالون المطرانية.
وتخلل الاحتفال كلمات لكل من "لجنة المرأة في المجلس الأبرشي" القتها الدكتورة سحر صغبيني،  وتحدثت رئيسة نادي "روتاري صيدا" دانية الصلح . ثم اطلق المطران حداد "نداء" من صيدا الى كل لبنان "ان انفتحوا على الآخر".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936791914
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة