صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

برلين: مقتل 9 وإصابة 50 في عملية دهس بشاحنة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 698 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برلين: مقتل 9 وإصابة 50 في عملية دهس بشاحنة
السفير:
قتل ما لا يقل عن تسعة أشخاص أمس، وجرح عشرات آخرون، عندما اقتحمت شاحنة سوقاً أقيم لمناسبة عيد الميلاد في العاصمة الألمانية برلين. وفي حين اعلنت الشرطة اعتقال سائق الشاحنة، مشيرة إلى مقتل راكب كان معه، دعت سكان العاصمة الى البقاء في منازلهم، معربة عن اعتقادها بأن عملية الدهس هي «هجوم متعمد».
وتحدثت مواقع اعلامية المانية عن إصابة ما يصل إلى 50 شخصاً بعملية الدهس، مضيفة أن المؤشرات الأولية تدل على أن الحادث هجوم. وتحدثت وسائل اعلام اخرى عن ان الشاحنة تحمل لوحة أرقام بولندية.
وأوضحت متحدثة بإسم الشرطة أن الشاحنة سارت فوق الرصيف المخصص للمارة قرب كنيسة الذكرى في برلين. ونقل موقع «دويتشه فيله» عنها قولها إن الشرطة تعتقد أن حادث الدهس «هجوم متعمد».
من جهته، قال وزير داخلية ولاية برلين أندرياس جيسيل إن «خلفية مهاجم الشاحنة غير واضحة وقد تكون الواقعة حادثا أو هجوماً»، نافيا تقارير أوردت تكهنات بأن الشاحنة ربما اختطفها متشددون.
وأعلنت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل انها «في حالة حداد» فور وقوع الحادثة، آملة ً في أن «يتلقى الجرحى الكثيرون العلاج».

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915092526
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة