صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

برلين: مقتل 9 وإصابة 50 في عملية دهس بشاحنة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 20 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 732 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برلين: مقتل 9 وإصابة 50 في عملية دهس بشاحنة
السفير:
قتل ما لا يقل عن تسعة أشخاص أمس، وجرح عشرات آخرون، عندما اقتحمت شاحنة سوقاً أقيم لمناسبة عيد الميلاد في العاصمة الألمانية برلين. وفي حين اعلنت الشرطة اعتقال سائق الشاحنة، مشيرة إلى مقتل راكب كان معه، دعت سكان العاصمة الى البقاء في منازلهم، معربة عن اعتقادها بأن عملية الدهس هي «هجوم متعمد».
وتحدثت مواقع اعلامية المانية عن إصابة ما يصل إلى 50 شخصاً بعملية الدهس، مضيفة أن المؤشرات الأولية تدل على أن الحادث هجوم. وتحدثت وسائل اعلام اخرى عن ان الشاحنة تحمل لوحة أرقام بولندية.
وأوضحت متحدثة بإسم الشرطة أن الشاحنة سارت فوق الرصيف المخصص للمارة قرب كنيسة الذكرى في برلين. ونقل موقع «دويتشه فيله» عنها قولها إن الشرطة تعتقد أن حادث الدهس «هجوم متعمد».
من جهته، قال وزير داخلية ولاية برلين أندرياس جيسيل إن «خلفية مهاجم الشاحنة غير واضحة وقد تكون الواقعة حادثا أو هجوماً»، نافيا تقارير أوردت تكهنات بأن الشاحنة ربما اختطفها متشددون.
وأعلنت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل انها «في حالة حداد» فور وقوع الحادثة، آملة ً في أن «يتلقى الجرحى الكثيرون العلاج».

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931504442
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة