صيدا سيتي

اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟

النادي الشعبي الرياضي يقيم بطولة في لعبة الملاكمة لمناسبة المولد النبوي والميلاد المجيد - 19 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 19 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 746 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ النادي الشعبي – صيدا: 

اختتم النادي الشعبي صيدا بطولة المولد النبوي وعيد الميلاد في لعبة الملاكمة بحضور أبطال النادي  وحشد من الشخصيات والشباب.

الاحتفال بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني اللبناني.

وكانت كلمة لرئيس لجنة المدربين في النادي ومدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو أكد خلالها على أهمية الرياضة في بناء الأجيال وتحصين المجتمعات من الانحرافات الفكرية والأخلاقية. كما تمنى من الاتحاد اللبناني للملاكمة دعم النادي وأبطاله، والعمل من أجل استعادة صيدا لموقعها على الخارطة الرياضية اللبنانية والعالمية.

البطولة التي شارك فيها 57 لاعباً شهدت عدداً من العروض المميزة للاعبين من جميع الفئات.       

وفي ختام اللقاء وزعت الدروع التقديرية والشهادات والميداليات على المشاركين، وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924762500
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة