صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

«أنصار الله» يستنفرون في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2386 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
«أنصار الله» يستنفرون في عين الحلوة

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

على وقع الخطط البديلة لـ «جدار عين الحلوة»، وعودة ملف استسلام المطلوبين في مخيم عين الحلوة إلى الجيش اللبناني إلى دائرة الضوء مجددا، عاد الوضع الأمني ليتصدر المشهد، من خلال «أنصار الله» بزعامة جمال سليمان (الأمين العام).
فقد شهد عين الحلوة، ومعه مخيم المية ومية، معقل سليمان الرئيسي، خلال الساعات الماضية وضعا امنيا لافتا للانتباه من خلال حالة الاستنفار العام التي نفذها تنظيم «انصار الله» في المخيمين على خلفية قيام أمين عام التنظيم بزيارة عين الحلوة، وهي من المرات القليلة التي يتم الإعلان فيها عن مثل هذه الزيارة.
وقد أرخى الاستنفار بتداعياته على الوضع العام برمته في المخيمَين، خصوصا في عين الحلوة بعد ظهور مسلحين ملثمين، وقد تزامن ذلك مع إلقاء قنبلة ثانية سقطت إلى جوار مكتب «أنصار الله» في المخيم، بعد قنبلة أولى كان قد تم رميها في محيط المكتب ليل الجمعة - السبت. علما أنه كان قد سبق إلقاء القنبلتين توتر في مخيم المية ومية على خلفية مقتل شقيقَين من آل عبد الرحمن قبل ثلاثة ايام.
وبقيت ظروف وملابسات مقتلهما غامضة، وإن كانت مصادر فلسطينية قد أشارت الى انهما مقربان من «انصار الله».
في غضون ذلك، يتردد في عين الحلوة أن سليمان قد يتخذ من المخيم مقرا رئيسيا له يكون بديلا عن المية ومية الذي بدأت الإشكالات والأحداث الأمنية بالتسلل إليه بعد فترة طويلة من الهدوء.
وكان تنظيم «أنصار الله» قد وزّع بيانا توجه فيه إلى من يعتبرهم «اصل مشكلة عين الحلوة وسببا من اسباب القلق الدائم في المخيم وبالجدار الذي يشيده الجيش»، مشددا على «اننا سنضرب بيد من حديد كل من يسيء الى الامن في المخيم والجوار».
كذلك أعاد استسلام الشيخ عثمان معروف حنينة الأسبوع المنصرم إلى مخابرات الجيش اللبناني، تحريك الملف الأمني ووضعه على نار حامية، خصوصا أن حنينة يعتبر احد ابرز مساعدي الشيح احمد الأسير ومن الحلقة الضيقة المقربة منه، وذلك لأسباب مرتبطة باشتباكات عبرا بعد اختبائه في عين الحلوة لأكثر من عام ونصف العام.
وتوقعت مصادر فلسطينية ان يشهد عين الحلوة ممارسة ضغط ما على عدد من المطلوبين المصنفين في دائرة المتهمين بأعمال أمنية للاستسلام للجيش اللبناني، وذلك كخط مواز للخطة الامنية البديلة للجدار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922419611
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة