صيدا سيتي

تامر تفقد مرفأ صيدا وجال على فاعلياتها: بتنشيطه مع مرفأ صور سيلعبان دورا استراتيجيا ولا نريد منافسة بين المرافىء بل تكاملها الشهاب في يوم التغذية العالمي! وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته

مستشفى حمود الجامعي يحتفل بنجاح حملات التوعية ‎في مطعم Al Capone في صيدا - 56 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 16 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 4655 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مستشفى حمود الجامعي:

بعد سلسلة نجاحات حققها مستشفى حمود الجامعي من خلال حملات التوعية التي أقامها هذه السنة، أقامت رئيسة مجلس إدارة مستشفى حمود السيدة ديانا حمود عشاءً خاصاُ يوم الأحد في 11 كانون الأول في مطعم Al Capone - صيدا - للموظفين اللذين عملوا على نجاح هذه الحملات.

دعت السيدة ديانا حمود لهذا العشاء تعبيرأ عن شكرها لكل من ساهم بنجاح هذه الحملات التي هدفت بالدرجة الأولى إلى رفع مستوى الوعى ونشر المعلومات الطبية الصحيحة بين الناس.

أكدت السيدة حمود على أهمية العمل كمجموعة، حيث قالت أنها فخورة جداً بفريق العمل المثابر الذي لم يكف يوماً عن العمل لخدمة المجتمع خصوصاً في هذه الظروف الصعبة.

كما أعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير التي شهده المستشفى هذه السنة، خصوصاً مع وجود عنصر الشباب الذي أضفى روح التجدد على المؤسسة.

إختتم العشاء بتقطيع قالب الحلوى مع التمني بالحفاظ على على هذه المؤسسة العريقة، بإكمال المسيرة التي بدأها الدكتور غسان حمود. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942877174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة