صيدا سيتي

إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

من هو مساعد الأسير الذي سلّم نفسه؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 16 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2615 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

انتظر الشيخ عثمان حنينة أسبوعين لانتهاء ملفّ الخلايا النائمة التابعة لمجموعة الأسير والحكم عليه غيابياً بالأشغال الشاقّة المؤبّدة، حتّى يقدم على تسليم نفسه إلى مخابرات الجيش في الجنوب، أمس.
ويُعدّ حنينة، بحسب إفادات المتورطين في أحداث عبرا، واحداً من مساعدي الأسير قبل المعارك، قبل أن يتحوّل إلى واحد من الشخصيّات الأساسيّة التي عملت على «لم شمل» مناصري الأسير الذين لم يتمّ إلقاء القبض عليهم بغية إنشاء خلايا أمنيّة نائمة، بالإضافة إلى تنظيمه عددا من المسيرات والاعتصامات لأهالي موقوفي عبرا.
كما يُعتبر من الدائرة اللصيقة بالأسير الذي كان صلة الوصل بينه وبين المناصرين بعد المعارك. وتشير إفادات عدد من الموقوفين إلى أنّه أول من سرّب مقطعاً صوتياً للأسير إثر فراره من عبرا.
وبعد أن صار اسمه يتداول كواحد من المشبوهين، فرّ إلى عين الحلوة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936862767
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة