صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

من هو مساعد الأسير الذي سلّم نفسه؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2561 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
من هو مساعد الأسير الذي سلّم نفسه؟

المصدر: موقع جريدة السفير

انتظر الشيخ عثمان حنينة أسبوعين لانتهاء ملفّ الخلايا النائمة التابعة لمجموعة الأسير والحكم عليه غيابياً بالأشغال الشاقّة المؤبّدة، حتّى يقدم على تسليم نفسه إلى مخابرات الجيش في الجنوب، أمس.
ويُعدّ حنينة، بحسب إفادات المتورطين في أحداث عبرا، واحداً من مساعدي الأسير قبل المعارك، قبل أن يتحوّل إلى واحد من الشخصيّات الأساسيّة التي عملت على «لم شمل» مناصري الأسير الذين لم يتمّ إلقاء القبض عليهم بغية إنشاء خلايا أمنيّة نائمة، بالإضافة إلى تنظيمه عددا من المسيرات والاعتصامات لأهالي موقوفي عبرا.
كما يُعتبر من الدائرة اللصيقة بالأسير الذي كان صلة الوصل بينه وبين المناصرين بعد المعارك. وتشير إفادات عدد من الموقوفين إلى أنّه أول من سرّب مقطعاً صوتياً للأسير إثر فراره من عبرا.
وبعد أن صار اسمه يتداول كواحد من المشبوهين، فرّ إلى عين الحلوة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922410772
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة