صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من السفارة البريطانية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 15 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 920 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من السفارة البريطانية في بيروت ضم المستشارة السياسية والسكرتير الثاني في السفارة  الآنسة نيكولا دي لوزيو،  والمسؤول السياسي السيد بن ميلتون، وجرى خلال اللقاء نقاش عام حول أحداث المنطقة والواقع السياسي في لبنان والقضية الفلسطينية.

واعتبر د. حمود خلال اللقاء أن المساعدات الانسانية التي تقدمها الحكومة البريطانية للشعب الفلسطيني لن تغفر لها الخطيئة التاريخية الكبرى التي اقترفتها بوعد بلفور المشؤوم والذي أعطى الحق لليهود باحتلال فلسطين وتشريد أهلها، وطالب باعتذار علني وواضح من الحكومة البريطانية كمقدمة للعمل على اعادة الحق الى أهله.

كما دان د. حمود تقاعس المجتمع الدولي (بما فيه بريطانيا) عن القيام بواجباته الانسانية والقانونية تجاه الابادة الجماعية التي تحصل في سوريا بشكل عام وحلب بشكل خاص من قبل النظام السوري وحلفاؤه الروس والايرانيين والمرتزقة.

هذه المواقف لم تمنع حمود من توجيه الشكر للسفارة البريطانية على ما قدمته لبلدية صيدا من مشروع لإضاءة الكورنيش البحري على الطاقة الشمسية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934286034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة