صيدا سيتي

إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الغازية تكرّم ابراهيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 14 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1220 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

جمعت بلدة الغازية، السبت، كل اطياف الساحة الجنوبية السياسية والامنية اللبنانية والفلسطينية بحيث اظهرت هذه البلدة وتحديداً دارة المختار الرحل أبو طلال خليفة انها ما زالت قادرة على "الجمع" ولم شمل كل الجنوب انطلاقا من عاصمته صيدا.
وتحوّل حفل تكريم المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم الذي أقيم في ديوان خليفة إلى لقاء وطني، بمشاركة وزراء ونواب حاليين وسابقين وقضاة وأمنيين بالإضافة إلى رؤساء البلديات والمخاتير وعدد من الفاعليات.
وقال إبراهيم في كلمته: "هذا الوطن لبنان يبقى برغم الويلات والنكبات، مقلع الرجال الرجال، المبدعين في مجالاتهم، حتى حق لنا أن نردد مع الشاعر: فهؤلاء أبنائي فجئني بمثلهم".
بدوره، نوّه صاحب الدعوة طلال خليفة بـ"انجازات اللواء إبراهيم وبحكمته وجرأته محققا الانتصارات على العصابات التكفيرية من خلال العمليات الاستباقية وتفكيك الخلايا الارهابية وشبكات التجسس الإسرائيلية، ما أعطى للبنانيين مزيداً من الأمن والاستقرار ووفر عليه الكثير من الدماء والشهداء".
كما نوّه بدور الرئيس نبيه بري والأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله.
ثم قدم طلال خليفة وشقيقه المهنس حسن درعاً تكريمياً لإبراهيم الذي قدم بدوره درعاً إلى آل خليفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936858173
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة