صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

الغازية تكرّم ابراهيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 14 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

جمعت بلدة الغازية، السبت، كل اطياف الساحة الجنوبية السياسية والامنية اللبنانية والفلسطينية بحيث اظهرت هذه البلدة وتحديداً دارة المختار الرحل أبو طلال خليفة انها ما زالت قادرة على "الجمع" ولم شمل كل الجنوب انطلاقا من عاصمته صيدا.
وتحوّل حفل تكريم المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم الذي أقيم في ديوان خليفة إلى لقاء وطني، بمشاركة وزراء ونواب حاليين وسابقين وقضاة وأمنيين بالإضافة إلى رؤساء البلديات والمخاتير وعدد من الفاعليات.
وقال إبراهيم في كلمته: "هذا الوطن لبنان يبقى برغم الويلات والنكبات، مقلع الرجال الرجال، المبدعين في مجالاتهم، حتى حق لنا أن نردد مع الشاعر: فهؤلاء أبنائي فجئني بمثلهم".
بدوره، نوّه صاحب الدعوة طلال خليفة بـ"انجازات اللواء إبراهيم وبحكمته وجرأته محققا الانتصارات على العصابات التكفيرية من خلال العمليات الاستباقية وتفكيك الخلايا الارهابية وشبكات التجسس الإسرائيلية، ما أعطى للبنانيين مزيداً من الأمن والاستقرار ووفر عليه الكثير من الدماء والشهداء".
كما نوّه بدور الرئيس نبيه بري والأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله.
ثم قدم طلال خليفة وشقيقه المهنس حسن درعاً تكريمياً لإبراهيم الذي قدم بدوره درعاً إلى آل خليفة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946719632
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة