صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

التينور إيليا فرنسيس ينشد مساء الجمعة تراتيل السلام في كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 882 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التينور إيليا فرنسيس ينشد مساء الجمعة تراتيل السلام في كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا

المصدر/ رأفت نعيم: 

يضفي روتاري صيدا على احتفالات صيدا بالأعياد المباركة والمجيدة هذا العام لمسة احتفالية مميزة من خلال الأمسية الميلادية التي ينظمها للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون مع لجنة المرأة في ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك وتحمل هذا العام عنوان" املأوا الأرض بتراتيل السلام" .

وتقام الأمسية برعاية المطران ايلي بشارة الحداد رئيس اساقفة صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك عند السابعة من مساء الجمعة 16 كانون الأول الجاري في كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا ويحييها التينور ايليا فرنسيس، حيث يشكل هذا الحدث وبما يستقطبه من حضور ومشاركة لكل التنوع اللبناني انطلاقا من الدور الجامع الذي يقوم به روتاري صيدا منذ تأسيسه سنة 1954 ولا يزال في خدمة المجتمع ،" ترنيمة " عيش مشترك تتألق به صيدا مع جوارها ، و" ترتيلة" امنيات تتجدد كل عام بأن تحمل الاعياد المباركة والمجيدة والعام الجديد ميلادا جديدا للبنان .

وكان وفد من الهيئة الادارية لنادي روتاري صيدا جال على عدد من فاعليات المدينة ووجه اليهم الدعوة لحضور هذه الأمسية التي تأتي ايضا ضمن فعاليات " أعيادنا سلام " .

اشارة الى ان نادي روتاري صيدا اقام في العاميين الماضيين وبالتعاون مع لجنة المرأة في ابرشية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك امسيتين ميلاديتين ، الأولى كانت عام 2014 واحياها التينور العالمي ادغار عون وجوقته .والثانية عام 2015 احياها التينور غابريال عبد النور وجوقته وفرقة "مساءات" وكورال ثانوية الرهبات الأنطونيات -الجمهور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924655697
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة