صيدا سيتي

ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن دعوة لحضور سلسلة علمية بعنوان: تاريخ حضارة الصالحين، مع الدكتور بسام الطراس كل ثلاثاء في مسجد الفرقان

عين الحلوة: اشتباكات.. ووقف إطلاق نار!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 08 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1149 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عين الحلوة: اشتباكات.. ووقف إطلاق نار!

المصدر: موقع جريدة السفير

في الوقت الذي كان يتمّ فيه العمل على وضع خطة أمنية فلسطينية لمخيم عين الحلوة تكون بديلاً عن «الجدار» بعد تجميد العمل بورشة البناء، اندلعت، فجر أمس، اشتباكات وصفت بأنها «عنيفة» في المخيم بين عناصر تابعة لـ «حركة فتح» وأخرى تنتمي لمجموعة السلفي المتشدد بلال بدر.
وقد جاء ذلك على خلفية قديمة واستخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية وتخللتها هجمات متبادلة في الشارع الفوقاني من المخيم.
وتحدثت مصادر فلسطينية عن محاولات عدة لوقف الاشتباكات إلا أنها لم تتوقف إلا صباحاً.
وأشارت إلى أن الاشتباكات تجدّدت بعد إطلاق النار على شخصين كانا على متن دراجة نارية، من دون وقوع اصابات. وقد تبع اطلاق النار إلقاء قنابل يدوية..
وانطلقت مع ساعات الصباح الاولى محاولات لوقف اطلاق النار، اضافة الى نداءات من المساجد بعد صلاة الفجر لوقف الاشتباكات.
وتؤكد المصادر أن جهود وقف إطلاق النار تكللت بالنحاح صباحاً.
وأصدرت «عصبة الانصار» بياناً أعلنت فيه انه «بعد جهود مضنية من قبل القوى الإسلامية لا سيما الحركة الإسلامية المجاهدة وعصبة الأنصار وهيثم الشعبي وزياد ابو النعاج، تم وقف إطلاق النار وسحب المسلحين».
وخلال نهار أمس، شهد الشارع الفوقاني حالة ترقب حذرة مصحوبة باستياء شعبي كبير لأهل عين الحلوة بسبب تكرر حوادث الاشتباكات وإطلاق النار، وعمد الأهالي إلى قطع الطريق احتجاجاً، قبل إعادة فتحها.
وقد تدخلت فعاليات صيدا وأجرت اتصالات لوقف الاشتباكات مع رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن خضر حمود، واطلعت منه على صورة الوضع الأمني في المخيم في ضوء المستجدات.
وشملت الاتصالات ايضاً قائد الأمن الوطني الفلسطيني ورئيس اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا اللواء صبحي ابو عرب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922980250
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة