صيدا سيتي

كمية كبيرة من التبغ المهرب في صيدا... أسامة سعد على تويتر: العفو عن العملاء قرار سياسي .. مصيبة جديدة من مصائب التفاهم الكبير الإعلامي طارق ابو زينب العائد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج: لإطلاق منصة اعلامية تضيء على جهود المملكة في خدمة الحرمين وحجاج بيت الله الحرام - 4 صور جريح بشجار وإطلاق نار في عين المريسة.. إليكم التفاصيل إخماد حريق هشير ونفايات قرب محلات يوسف ارقه دان من جهة الكورنيش الجديد - 3 صور إصابة أكثر من 70 شخصاً بفيروس الكبد في مخيم الرشيدية تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina ـ 22 صورة النادي المعني يشارك في بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي – المرحلة الثانية، ويحصد مراكز متقدمة - 6 صور جريحان نتيجة إصطدام سيارة بعمود إنارة في بقاعصفرين ـ الضنية الجمارك يوقف كميات مهربة من الرمان والحامض في طرابلس إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع رئيس دائرة مياه جزين يعقد لقاءا مع أهالي بلدة قيتولي في صالون كنيسة البلدة - 4 صور في معرضها "حكاية صياد من صيدا" رولا جواد.. صيادة شباكها العدسة! تعميم صورة المفقود نبيل سيف الدين نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان: "حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي" بدعوة من "صوت الناس" وجمعية "نحن" - 20 صورة إخماد حريق هشير وقصب وهشير في بلدة القرية الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة

فوج الإنقاذ الشعبي يكرم متطوعي الفوج في اليوم العالمي للتطوع - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 679 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي: 

لمناسبة اليوم العالمي للتطوع توجه فوج الإنقاذ في مؤسسة الشهيد معروف سعد بالتهنئة للمتطوعين والطواقم الطبية الإسعافية كافة. وأقام لهذه المناسبة حفل تكريم لمتطوعي الفوج في مركز الإنقاذ.

ولهذه المناسبة أيضاً أصدر فوج الإنقاذ بياناً أثنى فيه على جهود العاملين في القطاع الطبي والإسعافي  على المجهود الذي يقومون به من أجل مساعدة إخوانهم في الإنسانية، والحفاظ على حياة المرضى والمصابين. وأكد البيان أن الاحتفال بهذا اليوم إنما  يعبر عن التقدير للجهود المبذولة من أجل تضميد الجراح وبلسمتها.

ومما جاء في البيان:

إن تكريم العاملين في القطاع الطبي والإسعافي هو واجب علينا نظراً للجهود الكبيرة التي يقدمها العاملون في هذا الإطار. ويأتي الاحتفال بيوم التطوع تكريماً لعطاءات كثيرين ممن أفنوا حياتهم وقدموا الغالي والنفيس من أجل السهر على صحة  الناس.

ونحن في فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد نؤكد المضي على خطى الشهيد  بالوقوف إلى جانب كل من يحتاج مساندة وعون. إن هذا النهج الذي نمضي فيه أثبت أنه لمصلحة المواطن بكل ظروفه، وإن النضال التطوعي اللامحدود الذي قدمه الشهيد معروف سعد ومساندته لكل من يحتاج مساندة نعتبره منارة نهتدي بها للسير على خطاه وترسيخ العمل أكثر من أجل خدمة الإنسانية من دون مقابل.

هذه المعاني هي الأساس في رسالتنا، ونعاهد على المضي بها وبفعل كل ما نستطيع لبلسمة الجراح والتخفيف من معاناة الناس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911260641
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة