صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

فوج الإنقاذ الشعبي يكرم متطوعي الفوج في اليوم العالمي للتطوع - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 731 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي: 

لمناسبة اليوم العالمي للتطوع توجه فوج الإنقاذ في مؤسسة الشهيد معروف سعد بالتهنئة للمتطوعين والطواقم الطبية الإسعافية كافة. وأقام لهذه المناسبة حفل تكريم لمتطوعي الفوج في مركز الإنقاذ.

ولهذه المناسبة أيضاً أصدر فوج الإنقاذ بياناً أثنى فيه على جهود العاملين في القطاع الطبي والإسعافي  على المجهود الذي يقومون به من أجل مساعدة إخوانهم في الإنسانية، والحفاظ على حياة المرضى والمصابين. وأكد البيان أن الاحتفال بهذا اليوم إنما  يعبر عن التقدير للجهود المبذولة من أجل تضميد الجراح وبلسمتها.

ومما جاء في البيان:

إن تكريم العاملين في القطاع الطبي والإسعافي هو واجب علينا نظراً للجهود الكبيرة التي يقدمها العاملون في هذا الإطار. ويأتي الاحتفال بيوم التطوع تكريماً لعطاءات كثيرين ممن أفنوا حياتهم وقدموا الغالي والنفيس من أجل السهر على صحة  الناس.

ونحن في فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد نؤكد المضي على خطى الشهيد  بالوقوف إلى جانب كل من يحتاج مساندة وعون. إن هذا النهج الذي نمضي فيه أثبت أنه لمصلحة المواطن بكل ظروفه، وإن النضال التطوعي اللامحدود الذي قدمه الشهيد معروف سعد ومساندته لكل من يحتاج مساندة نعتبره منارة نهتدي بها للسير على خطاه وترسيخ العمل أكثر من أجل خدمة الإنسانية من دون مقابل.

هذه المعاني هي الأساس في رسالتنا، ونعاهد على المضي بها وبفعل كل ما نستطيع لبلسمة الجراح والتخفيف من معاناة الناس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931626925
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة