صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

فوج الإنقاذ الشعبي يكرم متطوعي الفوج في اليوم العالمي للتطوع - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 706 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي: 

لمناسبة اليوم العالمي للتطوع توجه فوج الإنقاذ في مؤسسة الشهيد معروف سعد بالتهنئة للمتطوعين والطواقم الطبية الإسعافية كافة. وأقام لهذه المناسبة حفل تكريم لمتطوعي الفوج في مركز الإنقاذ.

ولهذه المناسبة أيضاً أصدر فوج الإنقاذ بياناً أثنى فيه على جهود العاملين في القطاع الطبي والإسعافي  على المجهود الذي يقومون به من أجل مساعدة إخوانهم في الإنسانية، والحفاظ على حياة المرضى والمصابين. وأكد البيان أن الاحتفال بهذا اليوم إنما  يعبر عن التقدير للجهود المبذولة من أجل تضميد الجراح وبلسمتها.

ومما جاء في البيان:

إن تكريم العاملين في القطاع الطبي والإسعافي هو واجب علينا نظراً للجهود الكبيرة التي يقدمها العاملون في هذا الإطار. ويأتي الاحتفال بيوم التطوع تكريماً لعطاءات كثيرين ممن أفنوا حياتهم وقدموا الغالي والنفيس من أجل السهر على صحة  الناس.

ونحن في فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد نؤكد المضي على خطى الشهيد  بالوقوف إلى جانب كل من يحتاج مساندة وعون. إن هذا النهج الذي نمضي فيه أثبت أنه لمصلحة المواطن بكل ظروفه، وإن النضال التطوعي اللامحدود الذي قدمه الشهيد معروف سعد ومساندته لكل من يحتاج مساندة نعتبره منارة نهتدي بها للسير على خطاه وترسيخ العمل أكثر من أجل خدمة الإنسانية من دون مقابل.

هذه المعاني هي الأساس في رسالتنا، ونعاهد على المضي بها وبفعل كل ما نستطيع لبلسمة الجراح والتخفيف من معاناة الناس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922528092
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة