صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان

مؤسسة معروف سعد تكرم المربية حسن بديع مديرة مدرسة صيدا الوطنية - 14 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 04 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 4036 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لمؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية: 

كرمت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية المربية الفاضلة السيدة حسن بديع مديرة مدرسة صيدا الوطنية على عطائها لأكثر من أربعين سنة و العمل بجهد واخلاص وتفان في العمل التربوي والاجتماعي والانساني، إن في المدرسة الوطنية، أو في المؤسسة، أو في المجتمع المحلي. وقد حضر التكريم الى جانب أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد ومديرة مؤسسة معروف سعد السيدة منى سعد حشد من الكادر التعليمي في المدرسة وفي المؤسسة وشخصيات تربوية واجتماعية وعائلة المكرمة. وقد كانت كلمات للمناسبة أكدت على دور المكرمة السيدة بديع على الصعيد التربوي والاجتماعي، كما كانت كلمة للمكرمة بديع أكدت فيها على مواصلتها للعمل بتفان واخلاص على الرغم من تقاعدها وبأنها ستبقى دائما الى جانب أبناء الطبقات الكادحة وعلى خطى الشهيد معروف سعد في تقديم كل ما تستطيع من أجل  النهوض بالأجيال الصاعدة.
وفي نهاية التكريم قدم سعد درعا تكريمياً لبديع باسم مؤسسة معروف سعد تقديرا لجهودها وعطاءاتها المميزة في إدارة المدرسة.

ومما جاء في كلمة الدكتور أسامة سعد:
نشكر السيدة حسن بديع على جهدها وعطاءاتها التي قامت بها لأكثر من أربعين سنة من أجل النهوض بمدرسة صيدا الوطنية على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي تمر بها المؤسسة، ولكن بفضل العاملين فيها أمثال السيدة بديع وغيرها من الأوفياء لخط الشهيد معروف سعد سنتجاوز هذه الأزمة وسنواصل عطاءاتنا الى جانب الطبقات الكادحة  في سبيل خدمة مجتمعنا، بخاصة في هذه المناطق المتواجدة فيها المدرسة الوطنية ومدرسة ناتاشا سعد وومستوصفاتالمؤسسة  والتي بحاجة الى كل الدعم من أجل نهوضها.
ونحن نقدر جهد بديع وأمثالها الذي نرى ثماره نحن وبديع من خلال نجاح طلابنا وتخرجهم وتفوقهم وتحقيقهم النجاحات.
كما نؤكد أن صيدا بحاجة الى كل جهد طيب وكل وفاء في سبيل النهوض بالمجتمع وتغيير الظروف الى الأفضل.
وأخيرا نتمنى لبديع كل التوفيق ونتمنى أن يستمر التعاون فيما بيننا.
كما كانت كلمة لمديرة مؤسسة معروف سعد السيدة منى سعد،  وجهت فيها تحية شكر وتقدير الى السيدة حسن بديع على جهودها وعملها بإخلاص وتفان من أجل النهوض بالمؤسسة عامة ومدرسة صيدا الوطنية خاصة، وبخاصة أنه كان لبديع دورا أساسياً في تأسيس مدرسة صيدا الوطنية كما استمرعملها لأكثر من أربعين عاما في التعليم والإدارة وكانت نموذجا في الالتزام. 

وكانت كلمة لمديرة المدرسة الحالية أنيسة بسيوني عبرت فيها عن تقديرها لبديع ولدورها في إدارة المدرسة متمنية لها النجاح والتوفيق.

أما المكرمة السيدة بديع، فكان لها كلمة شكرت خلالها المؤسسة والحضور على هذا التكريم وعبرت عن فخرها واعتزازها بأنها كانت من الكادر التعليمي في مدرسة صيدا الوطنية التي هي من رحم  مؤسسة معروف سعد، وأكدت أنها ستبقى تسير على خطى الشهيد معروف سعد ورمز المقاومة الوطنية مصطفى سعد لتأمين العلم والمعرفة للأجيال وبخاصة أبناء الطبقات الكادحة التي استشهد معروف سعد من أجل حماية مصالحها.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907826772
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة