صيدا سيتي

للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير حركة "حماس" تُباشر بحملةٍ إغاثيةٍ لإسناد الشعب الفلسطيني اللاجئ في لبنان حزب الله نظم لقاء سياسيا حواريا موسعا مع النائب رعد في حارة صيدا الطيران المعادي يحلق فوق صيدا والجنوب من وجوه الثورة: ابراهيم الأحمد مغنياً "اعطوني فرصة" المطللوب من المواطن أن يعيش بـ 210,000 ليرة شهريًا .. كيف؟؟ ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي

إعتصام في مخيم عين الحلوة للمطالبة بترميم البيوت المهددة بالسقوط - 8 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 03 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1034 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

بدعوة من المبادرة الشعبية الفلسطينية أقيم اعتصام أمام مكتب مدير خدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة – بستان القدس، وذلك للمطالبة بترميم البيوت الآيلة للسقوط بخاصة مع حلول فصل الشتاء.

الاعتصام حضره عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والمبادرة الشعبية ومن المتضررين من  أبناء المخيم الذين رفعوا شعارات تطالب بتشكيل لجنة تحقيق حول ملف الإعمار والترميم في مخيم عين الحلوة.

وألقي بيان خلال الاعتصام، جاء فيه:" نلتقي اليوم في هذا الاعتصام لنرفع مرة جديدة صرخة عالية النبرة إلى وكالة الأونروا مطالبين بحقنا في الإعمار والترميم لبيوتنا المهددة بالسقوط على رؤوس أطفالنا ونسائنا في أية لحظة. إن أطفالنا وحياتنا في خطر شديد، وأرواحنا مهددة بفعل المحسوبيات التي حرمتنا حقنا في الترميم عن سابق إصرار وتصميم رغم كل الموافقات التي بحوزتنا على أحقيتنا وأولويتنا في الإعمار ممهورة بختم الأونروا وقسم الهندسة بشكل خاص. إن الأونروا هي المسؤولة المباشرة عن هذا الملف، وإعادة الإعمار والترميم تقع على عاتقها، وإن أي تبريرات تقدم ما هي إلا ذر للرماد في العيون وتشويه للحقائق وإخفاء للمسؤوليات. إننا مصرون على حقنا،  وسنواصل الضغط والتصعيد حتى نشعر بالطمأنينة على حياة أطفالنا".

وفي ختام الاعتصام تم تسليم مذكرة لمدير وكالة الأونروا في المخيم عبد السعدي تتضمن مطالب الأهالي. 


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919794815
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة