صيدا سيتي

اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

إعتصام في مخيم عين الحلوة للمطالبة بترميم البيوت المهددة بالسقوط - 8 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 03 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1070 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

بدعوة من المبادرة الشعبية الفلسطينية أقيم اعتصام أمام مكتب مدير خدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة – بستان القدس، وذلك للمطالبة بترميم البيوت الآيلة للسقوط بخاصة مع حلول فصل الشتاء.

الاعتصام حضره عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والمبادرة الشعبية ومن المتضررين من  أبناء المخيم الذين رفعوا شعارات تطالب بتشكيل لجنة تحقيق حول ملف الإعمار والترميم في مخيم عين الحلوة.

وألقي بيان خلال الاعتصام، جاء فيه:" نلتقي اليوم في هذا الاعتصام لنرفع مرة جديدة صرخة عالية النبرة إلى وكالة الأونروا مطالبين بحقنا في الإعمار والترميم لبيوتنا المهددة بالسقوط على رؤوس أطفالنا ونسائنا في أية لحظة. إن أطفالنا وحياتنا في خطر شديد، وأرواحنا مهددة بفعل المحسوبيات التي حرمتنا حقنا في الترميم عن سابق إصرار وتصميم رغم كل الموافقات التي بحوزتنا على أحقيتنا وأولويتنا في الإعمار ممهورة بختم الأونروا وقسم الهندسة بشكل خاص. إن الأونروا هي المسؤولة المباشرة عن هذا الملف، وإعادة الإعمار والترميم تقع على عاتقها، وإن أي تبريرات تقدم ما هي إلا ذر للرماد في العيون وتشويه للحقائق وإخفاء للمسؤوليات. إننا مصرون على حقنا،  وسنواصل الضغط والتصعيد حتى نشعر بالطمأنينة على حياة أطفالنا".

وفي ختام الاعتصام تم تسليم مذكرة لمدير وكالة الأونروا في المخيم عبد السعدي تتضمن مطالب الأهالي. 


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934075153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة