صيدا سيتي

وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً!

عين الحلوة: «الخطة» تنتظر عودة الأحمد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 02 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 908 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تواصلت لقاءات وفد مديرية مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب مع الفعاليات السياسية الصيداوية لشرح وجهة نظر قيادة الجيش من «الجدار» الذي كان يجري تشييده وتمّ تجميده من الناحية الغربية لمخيم عين الحلوة.
ضمّ وفد الجيش رئيس رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد خضر حمود ومسؤول مكتب مخابرات الجيش في منطقة صيدا العميد ممدوح صعب وشملت جولته في يومها الثاني على التوالي مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم السوسان رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري ونائب رئيس المكتب السياسي في «الجماعة الإسلامية» في لبنان الدكتور بسام حمود.
ونقلت مصادر صيداوية عن العميد حمود تأكيده «أن ما استوجب اتخاذ قرار بناء السور في عين الحلوة مجموعة أسباب تتعلق بالأمن الوطني اللبناني ـ الفلسطيني، أهمها تحوّل عين الحلوة ملاذاً لعدد من الإرهابيين والمطلوبين والفارين من وجه العدالة الذين يتسللون عبر البساتين في المنطقة التي يُشاد فيها السور». ولفتت المصادر الصيداوية الانتباه الى ان حمود شدّد على أن «الإجراءات التي يتخذها الجيش حول المخيم هي من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المخيم ومحيطه والحفاظ على الاستقرار والسلم في صيدا ومنطقتها وفي كل لبنان»، وأكد أن السلطات اللبنانية «تنتظر عودة المسؤول الفلسطيني عزام الأحمد من رام الله لمعاودة الحوار من اجل التوصل الى االبديل الأمني المقنع والخطة الأمنية الفلسطينية التي تمسك بزمام الأمن في المخيم».
وأشاد كل من السوسان والبزري وحمود بحرص الجيش وشددوا على إعطاء الفلسطينيين حقوقهم الاجتماعية والإنسانية، كما شددوا على استمرار الحوار بين الجيش وكل القوى الفلسطينية، وعلى أهمية أن يكون هناك دورٌ صيداويّ فاعل. وأكد بسام حمود على موقف الجماعة الرافض للجدار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922808983
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة