صيدا سيتي

جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

نادي تيتانيوم كلوب يختتم بطولة الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي - 78 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الأستاذ الدكتور فوزي الخضري، وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، وأمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي الأستاذ قاسم النونو، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الحاج زياد البقاعي، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بلال الصياد، والبطل الدولي محمد فخر الدين، وإعلاميين ورؤساء أندية وحشد رسمي وشعبي كبيرين، أقام نادي تيتانيوم كلوب بطولة كأس الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي، تخللته عروض كراتيه وملاكمة ونينشاكو وجمباز. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة رئيس النادي المهندس محمد أيوب أكد فيها على دور الرياضة في بناء الأجيال وتحصين المجتمعات من الانحرافات الفكرية والأخلاقية وهذا كان منطلق ونشأة نادي تيتانيوم. كما أكد على ضرورة إرجاع صيدا للخارطة الرياضية اللبنانية والعالمية. كما شكر أيوب الاتحاد اللبناني للمواي تاي على رعاية هذا الحفل والإشراف على سير مباريات المواي تاي.

وجرت النتائج على الشكل التالي:

المباراة الأولى :  تبارى  زاهي العلي وشكيب نعماني - وفاز زاهي العلي بالنقاط.
المباراة الثانية : تبارى محمد كلش و محمود أسعد - وفاز محمد كلش بالضربة الفنية القاضية.
المباراة الثالثة : تبارى عباس مقبل  وعمر أبو منديل - وفاز عمر أبو منديل بالنقاط.
المباراة الرابعة : تبارى محمد حاموش وحسن أبو صالح - وفاز حسن أبو صالح بالنقاط.
المباراة الخامسة : تبارى أحمد شبلي وعلي الخياط - وفاز أحمد شبلي بالنقاط.

نظم مباريات الملاكمة رئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة (٣ ستار) مصطفى الزينو. وجرت مباريات الملاكم بين أبطال النادي الشعبي على شكل لقاء ودي، شارك فيه كل من حسن الزينو، هيثم حسنية، وسام عنتر، سامي أبو راشد، عيسى خليفة، علي رمضان، حبيب محمد وجهاد دكمنجي.

وقدم البطل والمدرب ابراهيم الدح المدير الفني لنادي تيتانيوم، عرضاً مميزاً في ألعاب الخفة ابهر الحضور.

شارك في البطولة كل من نادي تيتانيوم كلوب، نادي شوغن، النادي الشعبي صيدا، فريق قوى الأمن الداخلي، نادي MRC، نادي سبارتا، ونادي النهضة ونادي السيغال.

وفي ختام اللقاء وزعت الشهادات والميداليات على المشاركين، وقدمت الدروع التقديرية وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936577576
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة