صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

نادي تيتانيوم كلوب يختتم بطولة الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي - 78 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2483 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الأستاذ الدكتور فوزي الخضري، وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، وأمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي الأستاذ قاسم النونو، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الحاج زياد البقاعي، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بلال الصياد، والبطل الدولي محمد فخر الدين، وإعلاميين ورؤساء أندية وحشد رسمي وشعبي كبيرين، أقام نادي تيتانيوم كلوب بطولة كأس الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي، تخللته عروض كراتيه وملاكمة ونينشاكو وجمباز. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة رئيس النادي المهندس محمد أيوب أكد فيها على دور الرياضة في بناء الأجيال وتحصين المجتمعات من الانحرافات الفكرية والأخلاقية وهذا كان منطلق ونشأة نادي تيتانيوم. كما أكد على ضرورة إرجاع صيدا للخارطة الرياضية اللبنانية والعالمية. كما شكر أيوب الاتحاد اللبناني للمواي تاي على رعاية هذا الحفل والإشراف على سير مباريات المواي تاي.

وجرت النتائج على الشكل التالي:

المباراة الأولى :  تبارى  زاهي العلي وشكيب نعماني - وفاز زاهي العلي بالنقاط.
المباراة الثانية : تبارى محمد كلش و محمود أسعد - وفاز محمد كلش بالضربة الفنية القاضية.
المباراة الثالثة : تبارى عباس مقبل  وعمر أبو منديل - وفاز عمر أبو منديل بالنقاط.
المباراة الرابعة : تبارى محمد حاموش وحسن أبو صالح - وفاز حسن أبو صالح بالنقاط.
المباراة الخامسة : تبارى أحمد شبلي وعلي الخياط - وفاز أحمد شبلي بالنقاط.

نظم مباريات الملاكمة رئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة (٣ ستار) مصطفى الزينو. وجرت مباريات الملاكم بين أبطال النادي الشعبي على شكل لقاء ودي، شارك فيه كل من حسن الزينو، هيثم حسنية، وسام عنتر، سامي أبو راشد، عيسى خليفة، علي رمضان، حبيب محمد وجهاد دكمنجي.

وقدم البطل والمدرب ابراهيم الدح المدير الفني لنادي تيتانيوم، عرضاً مميزاً في ألعاب الخفة ابهر الحضور.

شارك في البطولة كل من نادي تيتانيوم كلوب، نادي شوغن، النادي الشعبي صيدا، فريق قوى الأمن الداخلي، نادي MRC، نادي سبارتا، ونادي النهضة ونادي السيغال.

وفي ختام اللقاء وزعت الشهادات والميداليات على المشاركين، وقدمت الدروع التقديرية وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931341976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة