صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

نادي تيتانيوم كلوب يختتم بطولة الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي - 78 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2317 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الأستاذ الدكتور فوزي الخضري، وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، وأمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي الأستاذ قاسم النونو، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الحاج زياد البقاعي، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بلال الصياد، والبطل الدولي محمد فخر الدين، وإعلاميين ورؤساء أندية وحشد رسمي وشعبي كبيرين، أقام نادي تيتانيوم كلوب بطولة كأس الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي، تخللته عروض كراتيه وملاكمة ونينشاكو وجمباز. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة رئيس النادي المهندس محمد أيوب أكد فيها على دور الرياضة في بناء الأجيال وتحصين المجتمعات من الانحرافات الفكرية والأخلاقية وهذا كان منطلق ونشأة نادي تيتانيوم. كما أكد على ضرورة إرجاع صيدا للخارطة الرياضية اللبنانية والعالمية. كما شكر أيوب الاتحاد اللبناني للمواي تاي على رعاية هذا الحفل والإشراف على سير مباريات المواي تاي.

وجرت النتائج على الشكل التالي:

المباراة الأولى :  تبارى  زاهي العلي وشكيب نعماني - وفاز زاهي العلي بالنقاط.
المباراة الثانية : تبارى محمد كلش و محمود أسعد - وفاز محمد كلش بالضربة الفنية القاضية.
المباراة الثالثة : تبارى عباس مقبل  وعمر أبو منديل - وفاز عمر أبو منديل بالنقاط.
المباراة الرابعة : تبارى محمد حاموش وحسن أبو صالح - وفاز حسن أبو صالح بالنقاط.
المباراة الخامسة : تبارى أحمد شبلي وعلي الخياط - وفاز أحمد شبلي بالنقاط.

نظم مباريات الملاكمة رئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة (٣ ستار) مصطفى الزينو. وجرت مباريات الملاكم بين أبطال النادي الشعبي على شكل لقاء ودي، شارك فيه كل من حسن الزينو، هيثم حسنية، وسام عنتر، سامي أبو راشد، عيسى خليفة، علي رمضان، حبيب محمد وجهاد دكمنجي.

وقدم البطل والمدرب ابراهيم الدح المدير الفني لنادي تيتانيوم، عرضاً مميزاً في ألعاب الخفة ابهر الحضور.

شارك في البطولة كل من نادي تيتانيوم كلوب، نادي شوغن، النادي الشعبي صيدا، فريق قوى الأمن الداخلي، نادي MRC، نادي سبارتا، ونادي النهضة ونادي السيغال.

وفي ختام اللقاء وزعت الشهادات والميداليات على المشاركين، وقدمت الدروع التقديرية وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914989207
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة