صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

نادي تيتانيوم كلوب يختتم بطولة الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي - 78 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2435 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الأستاذ الدكتور فوزي الخضري، وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، وأمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي الأستاذ قاسم النونو، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الحاج زياد البقاعي، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بلال الصياد، والبطل الدولي محمد فخر الدين، وإعلاميين ورؤساء أندية وحشد رسمي وشعبي كبيرين، أقام نادي تيتانيوم كلوب بطولة كأس الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي، تخللته عروض كراتيه وملاكمة ونينشاكو وجمباز. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة رئيس النادي المهندس محمد أيوب أكد فيها على دور الرياضة في بناء الأجيال وتحصين المجتمعات من الانحرافات الفكرية والأخلاقية وهذا كان منطلق ونشأة نادي تيتانيوم. كما أكد على ضرورة إرجاع صيدا للخارطة الرياضية اللبنانية والعالمية. كما شكر أيوب الاتحاد اللبناني للمواي تاي على رعاية هذا الحفل والإشراف على سير مباريات المواي تاي.

وجرت النتائج على الشكل التالي:

المباراة الأولى :  تبارى  زاهي العلي وشكيب نعماني - وفاز زاهي العلي بالنقاط.
المباراة الثانية : تبارى محمد كلش و محمود أسعد - وفاز محمد كلش بالضربة الفنية القاضية.
المباراة الثالثة : تبارى عباس مقبل  وعمر أبو منديل - وفاز عمر أبو منديل بالنقاط.
المباراة الرابعة : تبارى محمد حاموش وحسن أبو صالح - وفاز حسن أبو صالح بالنقاط.
المباراة الخامسة : تبارى أحمد شبلي وعلي الخياط - وفاز أحمد شبلي بالنقاط.

نظم مباريات الملاكمة رئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة (٣ ستار) مصطفى الزينو. وجرت مباريات الملاكم بين أبطال النادي الشعبي على شكل لقاء ودي، شارك فيه كل من حسن الزينو، هيثم حسنية، وسام عنتر، سامي أبو راشد، عيسى خليفة، علي رمضان، حبيب محمد وجهاد دكمنجي.

وقدم البطل والمدرب ابراهيم الدح المدير الفني لنادي تيتانيوم، عرضاً مميزاً في ألعاب الخفة ابهر الحضور.

شارك في البطولة كل من نادي تيتانيوم كلوب، نادي شوغن، النادي الشعبي صيدا، فريق قوى الأمن الداخلي، نادي MRC، نادي سبارتا، ونادي النهضة ونادي السيغال.

وفي ختام اللقاء وزعت الشهادات والميداليات على المشاركين، وقدمت الدروع التقديرية وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924642685
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة