صيدا سيتي

لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

نادي تيتانيوم كلوب يختتم بطولة الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي - 78 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2518 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎: 

بحضور أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الأستاذ الدكتور فوزي الخضري، وعضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، وأمين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي الأستاذ قاسم النونو، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الحاج زياد البقاعي، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بلال الصياد، والبطل الدولي محمد فخر الدين، وإعلاميين ورؤساء أندية وحشد رسمي وشعبي كبيرين، أقام نادي تيتانيوم كلوب بطولة كأس الاستقلال في لعبة الملاكمة والمواي تاي، تخللته عروض كراتيه وملاكمة ونينشاكو وجمباز. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة رئيس النادي المهندس محمد أيوب أكد فيها على دور الرياضة في بناء الأجيال وتحصين المجتمعات من الانحرافات الفكرية والأخلاقية وهذا كان منطلق ونشأة نادي تيتانيوم. كما أكد على ضرورة إرجاع صيدا للخارطة الرياضية اللبنانية والعالمية. كما شكر أيوب الاتحاد اللبناني للمواي تاي على رعاية هذا الحفل والإشراف على سير مباريات المواي تاي.

وجرت النتائج على الشكل التالي:

المباراة الأولى :  تبارى  زاهي العلي وشكيب نعماني - وفاز زاهي العلي بالنقاط.
المباراة الثانية : تبارى محمد كلش و محمود أسعد - وفاز محمد كلش بالضربة الفنية القاضية.
المباراة الثالثة : تبارى عباس مقبل  وعمر أبو منديل - وفاز عمر أبو منديل بالنقاط.
المباراة الرابعة : تبارى محمد حاموش وحسن أبو صالح - وفاز حسن أبو صالح بالنقاط.
المباراة الخامسة : تبارى أحمد شبلي وعلي الخياط - وفاز أحمد شبلي بالنقاط.

نظم مباريات الملاكمة رئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة (٣ ستار) مصطفى الزينو. وجرت مباريات الملاكم بين أبطال النادي الشعبي على شكل لقاء ودي، شارك فيه كل من حسن الزينو، هيثم حسنية، وسام عنتر، سامي أبو راشد، عيسى خليفة، علي رمضان، حبيب محمد وجهاد دكمنجي.

وقدم البطل والمدرب ابراهيم الدح المدير الفني لنادي تيتانيوم، عرضاً مميزاً في ألعاب الخفة ابهر الحضور.

شارك في البطولة كل من نادي تيتانيوم كلوب، نادي شوغن، النادي الشعبي صيدا، فريق قوى الأمن الداخلي، نادي MRC، نادي سبارتا، ونادي النهضة ونادي السيغال.

وفي ختام اللقاء وزعت الشهادات والميداليات على المشاركين، وقدمت الدروع التقديرية وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934607784
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة