صيدا سيتي

مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

الجماعة الإسلامية تستقبل العميدين حمود وصعب نرفض الجدار - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1338 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن خضر حمود يرافقه مدير مكتب صيدا في المخابرات العميد ممدوح صعب بحضور عضو المجلس البلدي حسن الشماس وعضو اللجنة السياسية محمد الزعتري.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب لا سيما ما يتعلق بموضوع الجدار الذي يُشيّد حول مخيم عين الحلوة ووجهة نظر الجيش لهذا الموضوع وأسبابه.

وأكد د. حمود خلال اللقاء على موقف الجماعة الرافض لهذا الجدار الذي سيترك آثاراً سلبية على العلاقة اللبنانية – الفلسطينية إضافة إلى السمعة السيئة الذي سيتركه عن لبنان لجهة حقوق الإنسان.

وإذ أبدى ثقته بحرص قيادة الجيش على استتباب الأمن والتعاون مع القيادة الفلسطينية في المخيم والتي كان لها الآثار الإيجابية على الوضع الأمني داخل المخيم وخارجه، دعا لاجتراح الحلول البديلة عبر الحوار بما يضمن الأمن والاستقرار للشعبين اللبناني والفلسطيني.

وجدد مطالبة الدولة اللبنانية بتغيير أسلوبها في حصرية التعاطي الأمني مع المخيمات الفلسطينية وضرورة العمل على إعطاء الشعب الفلسطيني كافة حقوقه الانسانية والاجتماعية لأن الأمن يتحقق بعد تأمين الأمن الاجتماعي والسياسي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934192822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة