صيدا سيتي

المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

والد الشهيد محمد الدرة في مخيمات لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1215 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

امام حشد من الطلاب والطالبات تنقل والد الشهيد الفتى الفلسطيني محمد الدرة بين ثنايا الذاكرة مستحضرا اللحظات الاليمة الأخيرة التي جمعته بابنه قبل استشهاده برصاص جنود الاحتلال الاسرئيلي  فوق ارض الوطن فلسطين المحتلة.
اللقاء بين جمال الدّرّة والد الشّهيد محمّد الدرة والطلاب والطالبات كان في ثانويّةُ دير ياسين في منطقة صيدا, حيث وصل الدرة الاب من ارض فلسطين المحتلة الى لبنان,وقد أُقيم على شرفه حفل استقبال توزّعت فقراته ما بين أغانٍ وطنيّةٍ، وفلكلوريّةٍ تراثية، وكلمات وقصائد ألقاها طلاب الثانوية تركّزت في مضامينها على الوطن وتروي فصولا من المشهد الاخير للشهيد الدرة الذي استشهد بينما العالم كله كان يتفرج عليه وبقي صامتا.
ثمّ كان للضيف الزّائر كلمة مُعبّرة، استذكر فيها ظروف استشهاد ولده مُحمّد، ثم قدّمت ادارة الثّانويّةُ من خلال طلابها المُتفوّقين درعا تذكارياّ للضيف، وذلك "اعتزازاً بهذه الزيارة وعُربون محبّة وتقدير ووفاء". كما كان للبرلمان الطلابيّ نصيبٌ من هذا المشهد، إذ قدّم للضيف باقة من الوُرود".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936771196
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة