صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

والد الشهيد محمد الدرة في مخيمات لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1291 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

امام حشد من الطلاب والطالبات تنقل والد الشهيد الفتى الفلسطيني محمد الدرة بين ثنايا الذاكرة مستحضرا اللحظات الاليمة الأخيرة التي جمعته بابنه قبل استشهاده برصاص جنود الاحتلال الاسرئيلي  فوق ارض الوطن فلسطين المحتلة.
اللقاء بين جمال الدّرّة والد الشّهيد محمّد الدرة والطلاب والطالبات كان في ثانويّةُ دير ياسين في منطقة صيدا, حيث وصل الدرة الاب من ارض فلسطين المحتلة الى لبنان,وقد أُقيم على شرفه حفل استقبال توزّعت فقراته ما بين أغانٍ وطنيّةٍ، وفلكلوريّةٍ تراثية، وكلمات وقصائد ألقاها طلاب الثانوية تركّزت في مضامينها على الوطن وتروي فصولا من المشهد الاخير للشهيد الدرة الذي استشهد بينما العالم كله كان يتفرج عليه وبقي صامتا.
ثمّ كان للضيف الزّائر كلمة مُعبّرة، استذكر فيها ظروف استشهاد ولده مُحمّد، ثم قدّمت ادارة الثّانويّةُ من خلال طلابها المُتفوّقين درعا تذكارياّ للضيف، وذلك "اعتزازاً بهذه الزيارة وعُربون محبّة وتقدير ووفاء". كما كان للبرلمان الطلابيّ نصيبٌ من هذا المشهد، إذ قدّم للضيف باقة من الوُرود".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946723305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة