صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

والد الشهيد محمد الدرة في مخيمات لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 01 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1128 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
والد الشهيد محمد الدرة في مخيمات لبنان

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

امام حشد من الطلاب والطالبات تنقل والد الشهيد الفتى الفلسطيني محمد الدرة بين ثنايا الذاكرة مستحضرا اللحظات الاليمة الأخيرة التي جمعته بابنه قبل استشهاده برصاص جنود الاحتلال الاسرئيلي  فوق ارض الوطن فلسطين المحتلة.
اللقاء بين جمال الدّرّة والد الشّهيد محمّد الدرة والطلاب والطالبات كان في ثانويّةُ دير ياسين في منطقة صيدا, حيث وصل الدرة الاب من ارض فلسطين المحتلة الى لبنان,وقد أُقيم على شرفه حفل استقبال توزّعت فقراته ما بين أغانٍ وطنيّةٍ، وفلكلوريّةٍ تراثية، وكلمات وقصائد ألقاها طلاب الثانوية تركّزت في مضامينها على الوطن وتروي فصولا من المشهد الاخير للشهيد الدرة الذي استشهد بينما العالم كله كان يتفرج عليه وبقي صامتا.
ثمّ كان للضيف الزّائر كلمة مُعبّرة، استذكر فيها ظروف استشهاد ولده مُحمّد، ثم قدّمت ادارة الثّانويّةُ من خلال طلابها المُتفوّقين درعا تذكارياّ للضيف، وذلك "اعتزازاً بهذه الزيارة وعُربون محبّة وتقدير ووفاء". كما كان للبرلمان الطلابيّ نصيبٌ من هذا المشهد، إذ قدّم للضيف باقة من الوُرود".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922675150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة