صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

توقيف موظف استخبارات ألماني للاشتباه بـ"عمل إرهابي"

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 30 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 806 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف موظف استخبارات ألماني للاشتباه بـ"عمل إرهابي"
سكاي نيوز:
يخضع رجل ألماني، يبلغ من العمر 51 عاما ويعمل لصالح جهاز المخابرات الداخلية في البلاد، للتحقيق بتهمة إفشاء معلومات داخلية عن التطرف الإسلامي على مواقع الدردشة بالإنترنت.
وذكرت مجلة دير شبيغل أن أنشطة الرجل تم الكشف عنها من قبل وكالة المخابرات، المعروفة بالمخابرات الداخلية الألمانية (بي.إف.في)، قبل حوالي 4 أسابيع.
واتهم الرجل بأنه كان يحاول نقل معلومات حساسة بينما كان يستخدم اسما مستعارا، كما أنه أدلى بتعليقات متطرفة.
ولم ترد وكالة المخابرات الداخلية الألمانية على الفور على الاتصالات الهاتفية أو على رسالة بالبريد الإلكتروني ارسلت إليها، لكنها أكدت التقارير لصحيفة دي فيلت، مضيفة أنه لا يوجد أي دليل على خطر ملموس على الوكالة أو موظفيها.
وذكرت المطبوعتان الصحافيتان أنه تم القبض على المشتبه به وأن الادعاء العام في دوسلدورف يحقق الآن معه.
ولم يرد الادعاء العام على الاتصالات الهاتفية.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047283
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة