صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

نصب تذكاري لكبير مختاري لبنان ومنحه درع تقديري في سراي صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1371 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

لاول مرة في تاريخ لبنان يكرم مختار وهو على قيد الحياة، بازاحة الستارة عن نصب تذكاري يعود له في بلدته ويقام حفل تكريمي على شرفه..
فقد كرم امس محافظ الجنوب منصور ضو كبير مخاتير لبنان مختار بلدة جنسنايا– قضاء جزين الشاعر شلهوب يوسف بمنحه درعا تقديرية، وذلك في احتفال اقيم في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بعد ان امضى على كرسي المختار اربعة عقود ونيف وبلغ من العمر 88 عاما، بحضور عدد كبير من الشخصيات .
واستهل الحفل بكلمة ترحيب من بلال سرور وعرض فيلم عن حياة ومسيرة المحتفى به انجزه الياس جبور، وشهادات حية فيه من شخصيات من المنطقة، تحدث بعدها المحافظ ضو حيث نوه بمناقبية المختار يوسف لافتا النظر الى انه ومن خلال تكريمه يكرم موقع المختار.
كلمة المحتفى به القاها نيابة عنه يوسف ضاهر الذي استحضر محطات من مسيرة المختار يوسف وتوقف عند شغفه بالشعر وبالسياسة. فيما القى كلمة العائلة نجل المحتفى به فادي يوسف شاكرا المحافظ ضو على مبادرته بهذا التكريم.
واستعرض جهاد يوسف الذي انتقلت اليه كرسي مختار الضيعة، بعضا من مواصفات "كبير مختاري لبنان"، فراى ان المخترة ليست زعامة بل حب وعطاء ودين ووفاء.
ثم توجه الجميع الى جنسنايا حيث ازيحت الستارة عن نصب تذكاري وتمثال للمحتفى به يوسف عند مدخل البلدة قدمه اهالي البلدة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922305153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة