صيدا سيتي

لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

نصب تذكاري لكبير مختاري لبنان ومنحه درع تقديري في سراي صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1418 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

لاول مرة في تاريخ لبنان يكرم مختار وهو على قيد الحياة، بازاحة الستارة عن نصب تذكاري يعود له في بلدته ويقام حفل تكريمي على شرفه..
فقد كرم امس محافظ الجنوب منصور ضو كبير مخاتير لبنان مختار بلدة جنسنايا– قضاء جزين الشاعر شلهوب يوسف بمنحه درعا تقديرية، وذلك في احتفال اقيم في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بعد ان امضى على كرسي المختار اربعة عقود ونيف وبلغ من العمر 88 عاما، بحضور عدد كبير من الشخصيات .
واستهل الحفل بكلمة ترحيب من بلال سرور وعرض فيلم عن حياة ومسيرة المحتفى به انجزه الياس جبور، وشهادات حية فيه من شخصيات من المنطقة، تحدث بعدها المحافظ ضو حيث نوه بمناقبية المختار يوسف لافتا النظر الى انه ومن خلال تكريمه يكرم موقع المختار.
كلمة المحتفى به القاها نيابة عنه يوسف ضاهر الذي استحضر محطات من مسيرة المختار يوسف وتوقف عند شغفه بالشعر وبالسياسة. فيما القى كلمة العائلة نجل المحتفى به فادي يوسف شاكرا المحافظ ضو على مبادرته بهذا التكريم.
واستعرض جهاد يوسف الذي انتقلت اليه كرسي مختار الضيعة، بعضا من مواصفات "كبير مختاري لبنان"، فراى ان المخترة ليست زعامة بل حب وعطاء ودين ووفاء.
ثم توجه الجميع الى جنسنايا حيث ازيحت الستارة عن نصب تذكاري وتمثال للمحتفى به يوسف عند مدخل البلدة قدمه اهالي البلدة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936454230
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة