صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

أمسية غناء وموسيقى لزياد سحاب ويحيى حسين في مركز معروف سعد الثقافي - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2088 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

شهد مسرح مركز معروف سعد الثقافي في صيدا ليل أمس أمسية غنائية وصفت بالرائعة كما أجمع الحاضرون. فقد تميزت هذه الأمسية بحضور عدد كبير من الشباب والمهتمين في طليعتهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد.

المنشد التنزاني يحيي حسين والفنان زياد سحاب شكلا معا ً لوحات فنية مميزة من خلال الموسيقى والغناء التي قدماها وألهبا من خلالها مشاعر الحاضرين بالمقطوعات الفنية التي بتنا نتعطش لسماعها في ظل فورة الموسيقى الخارجة عن المألوف، ومساعي طمس الفن الأصيل.

خشبة مسرح معروف سعد شهدت حفلاً أقل ما قد يقال عنه بالرائع نظراً لكم النوتات التي قام الفنان زياد سحاب بعزفها مستخدماً عوده، نقلنا من خلال هذه المعزوفات إلى عالمه الخاص الذي يرتقي به بموسيقاه المميزة الأصيلة، وسحاب قد سعى مراراً للتعبير عن محبته  لمدينة صيدا بخاصة مركز معروف سعد الثقافي، واعتبر أن هذه اللحظات العاطفية تعني له الكثير، كما لم تخل مداخلاته من بعض اللحظات الفكاهية التي شاركها مع الجمهور، ما يدل  على حجم المحبة التي تربطه بهذا الصرح الثقافي باعتباره جزءً من هذا المكان وليس غريباً عنه.

كما كان حضور الفنان المنشد يحيي حسين لافتاً لجهة ما قدمه من أغنيات متنوعة. وقد لاقت إطلالته على مسرح مركز معروف سعد الثقافي الاستحسان لدى الجمهور لجهة أهمية العمل من أجل ترسيخ التبادل الثقافي مع فنانين لهم حضور وإمكانيات مميزة على صعيد الغناء، ولجهة نوع الأغنيات التي قدمها بأسلوب مميز أتحف من خلاله الجمهور.

ولعل من غير المستغرب قيام مركز معروف سعد بالتحضير لأمسيات لها طابع ثقافي فني، وهو المعروف عنه أنه صرح مميز في المدينة لجهة كم النشاطات التي تحصل فيه، ونوعية العروض التي يقدمها من غناء وموسيقى وأنشطة ثقافية.

هذه الأمسية قدمتها جمال عيسى حيث رحبت بالحضور وتمنت للجميع أن يستمتعوا بهذه الأمسية مميزة الطابع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919101313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة