صيدا سيتي

أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين

أمسية غناء وموسيقى لزياد سحاب ويحيى حسين في مركز معروف سعد الثقافي - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2150 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

شهد مسرح مركز معروف سعد الثقافي في صيدا ليل أمس أمسية غنائية وصفت بالرائعة كما أجمع الحاضرون. فقد تميزت هذه الأمسية بحضور عدد كبير من الشباب والمهتمين في طليعتهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد.

المنشد التنزاني يحيي حسين والفنان زياد سحاب شكلا معا ً لوحات فنية مميزة من خلال الموسيقى والغناء التي قدماها وألهبا من خلالها مشاعر الحاضرين بالمقطوعات الفنية التي بتنا نتعطش لسماعها في ظل فورة الموسيقى الخارجة عن المألوف، ومساعي طمس الفن الأصيل.

خشبة مسرح معروف سعد شهدت حفلاً أقل ما قد يقال عنه بالرائع نظراً لكم النوتات التي قام الفنان زياد سحاب بعزفها مستخدماً عوده، نقلنا من خلال هذه المعزوفات إلى عالمه الخاص الذي يرتقي به بموسيقاه المميزة الأصيلة، وسحاب قد سعى مراراً للتعبير عن محبته  لمدينة صيدا بخاصة مركز معروف سعد الثقافي، واعتبر أن هذه اللحظات العاطفية تعني له الكثير، كما لم تخل مداخلاته من بعض اللحظات الفكاهية التي شاركها مع الجمهور، ما يدل  على حجم المحبة التي تربطه بهذا الصرح الثقافي باعتباره جزءً من هذا المكان وليس غريباً عنه.

كما كان حضور الفنان المنشد يحيي حسين لافتاً لجهة ما قدمه من أغنيات متنوعة. وقد لاقت إطلالته على مسرح مركز معروف سعد الثقافي الاستحسان لدى الجمهور لجهة أهمية العمل من أجل ترسيخ التبادل الثقافي مع فنانين لهم حضور وإمكانيات مميزة على صعيد الغناء، ولجهة نوع الأغنيات التي قدمها بأسلوب مميز أتحف من خلاله الجمهور.

ولعل من غير المستغرب قيام مركز معروف سعد بالتحضير لأمسيات لها طابع ثقافي فني، وهو المعروف عنه أنه صرح مميز في المدينة لجهة كم النشاطات التي تحصل فيه، ونوعية العروض التي يقدمها من غناء وموسيقى وأنشطة ثقافية.

هذه الأمسية قدمتها جمال عيسى حيث رحبت بالحضور وتمنت للجميع أن يستمتعوا بهذه الأمسية مميزة الطابع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927413150
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة