صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

أمسية غناء وموسيقى لزياد سحاب ويحيى حسين في مركز معروف سعد الثقافي - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2113 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

شهد مسرح مركز معروف سعد الثقافي في صيدا ليل أمس أمسية غنائية وصفت بالرائعة كما أجمع الحاضرون. فقد تميزت هذه الأمسية بحضور عدد كبير من الشباب والمهتمين في طليعتهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد.

المنشد التنزاني يحيي حسين والفنان زياد سحاب شكلا معا ً لوحات فنية مميزة من خلال الموسيقى والغناء التي قدماها وألهبا من خلالها مشاعر الحاضرين بالمقطوعات الفنية التي بتنا نتعطش لسماعها في ظل فورة الموسيقى الخارجة عن المألوف، ومساعي طمس الفن الأصيل.

خشبة مسرح معروف سعد شهدت حفلاً أقل ما قد يقال عنه بالرائع نظراً لكم النوتات التي قام الفنان زياد سحاب بعزفها مستخدماً عوده، نقلنا من خلال هذه المعزوفات إلى عالمه الخاص الذي يرتقي به بموسيقاه المميزة الأصيلة، وسحاب قد سعى مراراً للتعبير عن محبته  لمدينة صيدا بخاصة مركز معروف سعد الثقافي، واعتبر أن هذه اللحظات العاطفية تعني له الكثير، كما لم تخل مداخلاته من بعض اللحظات الفكاهية التي شاركها مع الجمهور، ما يدل  على حجم المحبة التي تربطه بهذا الصرح الثقافي باعتباره جزءً من هذا المكان وليس غريباً عنه.

كما كان حضور الفنان المنشد يحيي حسين لافتاً لجهة ما قدمه من أغنيات متنوعة. وقد لاقت إطلالته على مسرح مركز معروف سعد الثقافي الاستحسان لدى الجمهور لجهة أهمية العمل من أجل ترسيخ التبادل الثقافي مع فنانين لهم حضور وإمكانيات مميزة على صعيد الغناء، ولجهة نوع الأغنيات التي قدمها بأسلوب مميز أتحف من خلاله الجمهور.

ولعل من غير المستغرب قيام مركز معروف سعد بالتحضير لأمسيات لها طابع ثقافي فني، وهو المعروف عنه أنه صرح مميز في المدينة لجهة كم النشاطات التي تحصل فيه، ونوعية العروض التي يقدمها من غناء وموسيقى وأنشطة ثقافية.

هذه الأمسية قدمتها جمال عيسى حيث رحبت بالحضور وتمنت للجميع أن يستمتعوا بهذه الأمسية مميزة الطابع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922466774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة