صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

أمسية غناء وموسيقى لزياد سحاب ويحيى حسين في مركز معروف سعد الثقافي - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2050 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

شهد مسرح مركز معروف سعد الثقافي في صيدا ليل أمس أمسية غنائية وصفت بالرائعة كما أجمع الحاضرون. فقد تميزت هذه الأمسية بحضور عدد كبير من الشباب والمهتمين في طليعتهم أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد.

المنشد التنزاني يحيي حسين والفنان زياد سحاب شكلا معا ً لوحات فنية مميزة من خلال الموسيقى والغناء التي قدماها وألهبا من خلالها مشاعر الحاضرين بالمقطوعات الفنية التي بتنا نتعطش لسماعها في ظل فورة الموسيقى الخارجة عن المألوف، ومساعي طمس الفن الأصيل.

خشبة مسرح معروف سعد شهدت حفلاً أقل ما قد يقال عنه بالرائع نظراً لكم النوتات التي قام الفنان زياد سحاب بعزفها مستخدماً عوده، نقلنا من خلال هذه المعزوفات إلى عالمه الخاص الذي يرتقي به بموسيقاه المميزة الأصيلة، وسحاب قد سعى مراراً للتعبير عن محبته  لمدينة صيدا بخاصة مركز معروف سعد الثقافي، واعتبر أن هذه اللحظات العاطفية تعني له الكثير، كما لم تخل مداخلاته من بعض اللحظات الفكاهية التي شاركها مع الجمهور، ما يدل  على حجم المحبة التي تربطه بهذا الصرح الثقافي باعتباره جزءً من هذا المكان وليس غريباً عنه.

كما كان حضور الفنان المنشد يحيي حسين لافتاً لجهة ما قدمه من أغنيات متنوعة. وقد لاقت إطلالته على مسرح مركز معروف سعد الثقافي الاستحسان لدى الجمهور لجهة أهمية العمل من أجل ترسيخ التبادل الثقافي مع فنانين لهم حضور وإمكانيات مميزة على صعيد الغناء، ولجهة نوع الأغنيات التي قدمها بأسلوب مميز أتحف من خلاله الجمهور.

ولعل من غير المستغرب قيام مركز معروف سعد بالتحضير لأمسيات لها طابع ثقافي فني، وهو المعروف عنه أنه صرح مميز في المدينة لجهة كم النشاطات التي تحصل فيه، ونوعية العروض التي يقدمها من غناء وموسيقى وأنشطة ثقافية.

هذه الأمسية قدمتها جمال عيسى حيث رحبت بالحضور وتمنت للجميع أن يستمتعوا بهذه الأمسية مميزة الطابع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914694281
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة