صيدا سيتي

بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين

بلدية صيدا إستضافت حفل توزيع جائزة القائد خليل كوثراني الأدبية لأمسية موسيقى الكلام العاشرة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 26 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1613 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

نظمت جمعية كشافة الجراح أمسية موسيقى الكلام العاشرة – جائزة القائد خليل كوثراني الأدبية للعام 2016 في قاعة مسرح بلدية صيدا، حيث تقدم الحضور أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية القادة مارون باسيل، حسني قبيسي، علي البابا وحسام يموت وأعضاء المفوضية العامة القادة محمد أسعد، أحمد عاصم النادري محمد ضاهر، أحمد الخرفان، مصطفى خاسكية وأحمد الحج والمفوضة العامة السابقة لجمعية مرشدات الجراح القائدة فرونسواز روكز ومفوض الجنوب الأسبق القائد مصطفى كمال الشعراوي وأعضاء مجلس مفوضية الجنوب والحاج محمد كوثراني نجل القائد الراحل القائد خليل كوثراني وقادة المناطق والأفواج وحشد من الكشافين والأهالي.

إستهلت الأمسية بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد جمعية كشافة الجراح عزفته الفرقة الموسيقية لفوج صيدا الموسيقي، ثم ترحيب من عريف الحفل القائد طارق حليحل مباركاً حلول العيد الثمانين للجمعية وعارضاً لمحة عن تاريخ القائد خليل كوثراني.

ثم بدأت منافسات الأمسية بقصائد ونثريات من الكشافة والجوالة والقادة من مختلف أفواج الجمعية بمختلف مناطقها إمتدت على مدى ساعة من الزمن حيث فاز عن فئة الكشافة المرشدة رغد المصري من فوج قرية الأطفال – صفاريه SOS  وعن فئة الجوالة القادة القائد علي ضاهر من فوج كفر رمان.

وتخلل الأمسية مقطوعات غنائية قدمها كل من الأستاذ منير قريب والآنسة ناهد ناجيا، ومقطوعات موسيقية من عزف قيادة فوج صيدا الموسيقي.

كما تم تقديم دروع تذكارية وميداليات لأعضاء الهيئة الإدارية ونواب ومساعدي ونواب المفوض العام قدمها الحاج محمد كوثراني، كما قدم درع الجمعية للحاج محمد كوثراني مفوض عام الجمعية القائد حسام يموت.

وقدم رئيس لجنة العلاقات العامة الأستاذ القائد محمود السروجي فقرة "خواطر قائد" التي نالت إعجاب الحضور في رونق جديد ومميز وفريد من نوعه في أمسيات الجمعية.

وفي كلمة الهيئة الإدارية، تحدث القائد مارون باسيل عن عراقة الجمعية وتاريخها المجيد مؤكداً على الإستمرار في النهج الذي بدأه القادة الكبار في الجمعية ومنهم القائد الراحل خليل كوثراني.

أما الحاج محمد كوثراني شكر الجمعية على هذا التكريم، وقال بأن الجمعية هي بيته الثاني وقال "خير ما إخترت  يا أبي أيها ... يا قائد خليل هو جمعية كشافة الجراح، فنعم الإختيار".

وفي النهاية تم إلتقاط الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936316739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة