صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

بلدية صيدا إستضافت حفل توزيع جائزة القائد خليل كوثراني الأدبية لأمسية موسيقى الكلام العاشرة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 26 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1715 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

نظمت جمعية كشافة الجراح أمسية موسيقى الكلام العاشرة – جائزة القائد خليل كوثراني الأدبية للعام 2016 في قاعة مسرح بلدية صيدا، حيث تقدم الحضور أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية القادة مارون باسيل، حسني قبيسي، علي البابا وحسام يموت وأعضاء المفوضية العامة القادة محمد أسعد، أحمد عاصم النادري محمد ضاهر، أحمد الخرفان، مصطفى خاسكية وأحمد الحج والمفوضة العامة السابقة لجمعية مرشدات الجراح القائدة فرونسواز روكز ومفوض الجنوب الأسبق القائد مصطفى كمال الشعراوي وأعضاء مجلس مفوضية الجنوب والحاج محمد كوثراني نجل القائد الراحل القائد خليل كوثراني وقادة المناطق والأفواج وحشد من الكشافين والأهالي.

إستهلت الأمسية بالنشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد جمعية كشافة الجراح عزفته الفرقة الموسيقية لفوج صيدا الموسيقي، ثم ترحيب من عريف الحفل القائد طارق حليحل مباركاً حلول العيد الثمانين للجمعية وعارضاً لمحة عن تاريخ القائد خليل كوثراني.

ثم بدأت منافسات الأمسية بقصائد ونثريات من الكشافة والجوالة والقادة من مختلف أفواج الجمعية بمختلف مناطقها إمتدت على مدى ساعة من الزمن حيث فاز عن فئة الكشافة المرشدة رغد المصري من فوج قرية الأطفال – صفاريه SOS  وعن فئة الجوالة القادة القائد علي ضاهر من فوج كفر رمان.

وتخلل الأمسية مقطوعات غنائية قدمها كل من الأستاذ منير قريب والآنسة ناهد ناجيا، ومقطوعات موسيقية من عزف قيادة فوج صيدا الموسيقي.

كما تم تقديم دروع تذكارية وميداليات لأعضاء الهيئة الإدارية ونواب ومساعدي ونواب المفوض العام قدمها الحاج محمد كوثراني، كما قدم درع الجمعية للحاج محمد كوثراني مفوض عام الجمعية القائد حسام يموت.

وقدم رئيس لجنة العلاقات العامة الأستاذ القائد محمود السروجي فقرة "خواطر قائد" التي نالت إعجاب الحضور في رونق جديد ومميز وفريد من نوعه في أمسيات الجمعية.

وفي كلمة الهيئة الإدارية، تحدث القائد مارون باسيل عن عراقة الجمعية وتاريخها المجيد مؤكداً على الإستمرار في النهج الذي بدأه القادة الكبار في الجمعية ومنهم القائد الراحل خليل كوثراني.

أما الحاج محمد كوثراني شكر الجمعية على هذا التكريم، وقال بأن الجمعية هي بيته الثاني وقال "خير ما إخترت  يا أبي أيها ... يا قائد خليل هو جمعية كشافة الجراح، فنعم الإختيار".

وفي النهاية تم إلتقاط الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950538598
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة