صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

إرجاء استجواب الأسير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 25 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1222 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

كالعادة، لم يستطع القضاء اللبناني استجواب الشيخ أحمد الأسير منذ توقيــفه في آب 2014، إذ كان من المفترض أن يستجوبه قاضي التحقيق في بيروت في العدلية فريد عجيب في قضية محاولة قتل هلال حمود في صيدا في العام 2013.
اقتيد الأسير إلى دائرة القاضي عجيب، ولكنّ وكلاء الدّفاع عنه استمهلوا لتمييز الدفوع الشكلية التي ردها عجيب وصادقت عليها محكمة الاستئناف. وعليه، فقد أرجأ عجيب الجلسة الى 15 كانون الأوّل المقبل.
وأصدر محامو الأسير بياناً أشاروا فيه إلى «المعاملة السيئة والمجحفة التي يتعرض لها والتي تتعارض مع ابسط القواعد القانونية المنصوص عليها في قانون نظام السجون والانظمة المرعية الاجراء اذ كان في حالة صحية متردية لدى وصوله» أمس، ونقلوا عن عجيب وعده «باتخاذ الاجراءات الآيلة الى تحسين ظروف السَّوْق وتلافي انعكاساتها السيئة على وضع الأسير الصحي».
في المقابل، نفت مصادر قضائية متابعة أن يكون القاضي عجيب قد أشار خلال الجلسة إلى أي معاملة سيئة يتعرّض لها الأسير، خصوصاً أنّ لا صلاحية لعجيب أصلاً في اتخاذ الإجراءات بهذا الشأن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950817158
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة