صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول

إرجاء استجواب الأسير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 25 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1164 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

كالعادة، لم يستطع القضاء اللبناني استجواب الشيخ أحمد الأسير منذ توقيــفه في آب 2014، إذ كان من المفترض أن يستجوبه قاضي التحقيق في بيروت في العدلية فريد عجيب في قضية محاولة قتل هلال حمود في صيدا في العام 2013.
اقتيد الأسير إلى دائرة القاضي عجيب، ولكنّ وكلاء الدّفاع عنه استمهلوا لتمييز الدفوع الشكلية التي ردها عجيب وصادقت عليها محكمة الاستئناف. وعليه، فقد أرجأ عجيب الجلسة الى 15 كانون الأوّل المقبل.
وأصدر محامو الأسير بياناً أشاروا فيه إلى «المعاملة السيئة والمجحفة التي يتعرض لها والتي تتعارض مع ابسط القواعد القانونية المنصوص عليها في قانون نظام السجون والانظمة المرعية الاجراء اذ كان في حالة صحية متردية لدى وصوله» أمس، ونقلوا عن عجيب وعده «باتخاذ الاجراءات الآيلة الى تحسين ظروف السَّوْق وتلافي انعكاساتها السيئة على وضع الأسير الصحي».
في المقابل، نفت مصادر قضائية متابعة أن يكون القاضي عجيب قد أشار خلال الجلسة إلى أي معاملة سيئة يتعرّض لها الأسير، خصوصاً أنّ لا صلاحية لعجيب أصلاً في اتخاذ الإجراءات بهذا الشأن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940285988
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة