صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

إرجاء استجواب الأسير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1102 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

كالعادة، لم يستطع القضاء اللبناني استجواب الشيخ أحمد الأسير منذ توقيــفه في آب 2014، إذ كان من المفترض أن يستجوبه قاضي التحقيق في بيروت في العدلية فريد عجيب في قضية محاولة قتل هلال حمود في صيدا في العام 2013.
اقتيد الأسير إلى دائرة القاضي عجيب، ولكنّ وكلاء الدّفاع عنه استمهلوا لتمييز الدفوع الشكلية التي ردها عجيب وصادقت عليها محكمة الاستئناف. وعليه، فقد أرجأ عجيب الجلسة الى 15 كانون الأوّل المقبل.
وأصدر محامو الأسير بياناً أشاروا فيه إلى «المعاملة السيئة والمجحفة التي يتعرض لها والتي تتعارض مع ابسط القواعد القانونية المنصوص عليها في قانون نظام السجون والانظمة المرعية الاجراء اذ كان في حالة صحية متردية لدى وصوله» أمس، ونقلوا عن عجيب وعده «باتخاذ الاجراءات الآيلة الى تحسين ظروف السَّوْق وتلافي انعكاساتها السيئة على وضع الأسير الصحي».
في المقابل، نفت مصادر قضائية متابعة أن يكون القاضي عجيب قد أشار خلال الجلسة إلى أي معاملة سيئة يتعرّض لها الأسير، خصوصاً أنّ لا صلاحية لعجيب أصلاً في اتخاذ الإجراءات بهذا الشأن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922978061
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة