صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

تلفزيونات سامسونج SUHD تثير إعجاب أفضل المواقع الأمريكية والأوروبية لجودة الصور العالية

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 618 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

تلقّت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة في السوق العالمي للتلفزيونات، استحسان وتقدير مواقع إعلامية أمريكية وأوروبية معروفة للإلكترونيات الاستهلاكية، وذلك عن تلفزيونات SUHD لعام 2016 بتقنية العرض النقطي Quantum dot. فقامت هذه المواقع بتقييم تلفزيونات SUHD بدرجات مرتفعة لجودة الصور، وظائف التلفزيون الذكي وقدرة العرض بالنمط الرياضي.

فقام موقع HDTVTest البريطاني المتخصص بالأخبار والتقييمات، والذي يركّز على أجهزة التلفزيون، بتقدير تلفزيون سامسونج UE55KS9000 بامتياز "موصى به كثيراً". وأوضح الموقع أن تلفزيون UE55KS9000 يقدم عدداً من مزايا جودة الصور بما في ذلك سواد أعمق، تدرج لوني أكبر، أعلى مستويات السطوع، زوايا مشاهدة واسعة وحركة أكثر وضوحاً من أي تلفزيون بدقة 4K من إنتاج عام 2015 أو 2016.

كما اختار الموقع عدداً من نماذج تلفزيونات سامسونج SUHD لفئة "أفضل تلفزيون لمشاهدة الرياضة"، فاحتل النموذجان KS8000 و KS9000 المركز الأول فيما صُنِّف النموذجين KS7000 و KS7500 في المركز الثاني. وقد اُختيرت هذه النماذج لوضوح الحركة العالي واتّساق الشاشة، الأمران اللذان يعدان أمراً أساسياً لمشاهدة الرياضة الحيّة كثيرة الحركة. وعلّق الموقع: "تتميز تلفزيونات سامسونج UHD بالعادة بوضوح الحركة العالي واتّساق الشاشة الجيد، لذا ليس من المستغرب أن يكون اختيارنا الأول من الشركة الكورية الجنوبية المصنّعة."

وأما سيمون سنغ، النائب الأول لرئيس أعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس، قال: "باستخدام تقنية Quantum Dot Display، أصبحت تلفزيونات سامسونج تنتج ألوان ناصعة ودقيقة، لتزوّد أفضل جودة في الصور،" مضيفاً: "تبدو الصور حقيقية للغاية حتى أنها ستُشعر المُشاهد بأنه يتابع الأحداث المباشرة من قلب الحدث."

وقامت Forbes، المجلة والموقع الالكتروني المرموق عالمياً الذي ينشر تقارير عن آخر أخبار قطاع التكنولوجيا، بنشر آراءٍ إيجابية حول تلفزيون سامسونج UN55KS9500، مرفقاً بالتعليق: "لقد عكس ضخ سامسونج لكميات غير مسبوقة من السطوع في تلفزيوناتها الجديدة SUHD على جودة الصور HDR (التي تعمل من مشّغل سامسونج Ultra HD Blu-ray)، والتي تقدم بكل بساطة الصور الأكثر ديناميكية، حيوية وقوّة على الإطلاق على شاشات تلفزيون Edge-Lit LCD."

كما قامت مجلة Video-Magazin، والتي تعدّ أحد أفضل المجلات الألمانية في التكنولوجيا الاستهلاكية، بتصنيف تلفزيون UN65KS9590 كأفضل منتجٍ في فئته، إضافةً إلى تكريمه بـ "الجائزة المرجعية"، مشيرين إلى أنه أفضل جهاز من مجموعة تلفزيونات سامسونج SUHD. وفي التعليق على جودة الصور، علّق موقع Video-Magazin: "إن هذا التلفزيون الجديد الأفضل في فئته لا يظهر تفوّقه من الناحية النظرية فحسب، بل إنه يعمل على توظيف هذه الإمكانيات بكل ذكاء."

ويذكر أن موقع HD Guru الأمريكي الذي يركز على الأخبار والتقييمات النقدية الخاصة بالتلفزيونات، قام أيضاً بمنح تلفزيون سامسونج UN55KS9500 تقييم 5/5، بالتعليق: "لمن يبحث عن شراء أفضل التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة، فإن تلفزيون UN65KS9800 يبرز كأحد الخيارات الأساسية." وفي التعليق على أداء جودة الصور، ذكر الموقع أيضاً: "لا يزال تلفزيون سامسونج UN65KS9800 الأفضل بين تلفزيونات 4K Ultra HD لعام 2016."

وتعقيباً على كل ذلك، قال مون سوكيم، نائب رئيس أعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "إنه لأمر عظيمٌ أن تتلقى تلفزيونات سامسونج SUHD بتقنية Quantum Dot Display كل هذا المديح من مختلف المختصين من الأسواق الأمريكية والأوروبية." وأضاف قائلاً: "تكرّس سامسونج جهدها لتزويد عملائها بتجربة مشاهدة مثالية، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالأحداث والبرامج المفضلة لديهم بأعلى جودة الصور المتاحة."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915097814
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة