صيدا سيتي

ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري كرمت طلابها المتفوقين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2807 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

كرمت "لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري " ، طلاب الثانوية المتفوقين في الشهادات الرسمية على صعيد محافظة الجنوب للعام الدراسي ( ٢٠١٥-٢٠١٦ ) وذلك في حفل اقيم في قاعة الثانوية في صيدا بحضور مديرتها هبة ابو علفا وعدد من رؤساء الأقسام واهالي الطلاب المكرمين. وحضر عن لجنة الأهل: رئيسها مازن حشيشو ونائب الرئيس محمد شريتح وامين السر عبد البديع عاكوم والأعضاء " زياد السمرة، رنا حبلي، ورنا ترو درزي".

والقى حشيشو كلمة بالمناسبة هنأ فيها الطلاب على النتائج المشرفة التي احرزوها في الشهادات الرسمية مباركا لأهاليهم وشاكرا ادارة المدرسة على جهودها. كما كانت كلمة بالمناسبة لكل من  المديرة ابو علفا ورئيسة القسم الثانوي ديما عثمان اثنت على تفوق الطلاب ونوهت بنشاط لجنة الأهل.

ثم قام حشيشو بمشاركة المديرة ابو علفا واعضاء لجنة  الأهل بتقديم الدروع التكريمية بإسم اللجنة الى الطلاب المتفوقين على صعيد محافظة الجنوب وهم: شادي الحاج شحادة (المرتبة الاولى في فرع علوم الحياة) ، لين خليفة ( المرتبة الخامسة في فرع الاداب والانسانيات) ، جنى الأمين (المرتبة الرابعة في فرع الاداب والانسانيات)، وكارين عبد النور(المرتبة التاسعة في فرع الاداب والانسانيات). ،كما قامت اللجنة بتقديم شهادة تقدير لكل طالب مع هدية عبارة عن علاقة مفاتيح فضية تحمل اسمه. ثم جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة . وتمنت اللجنة مزيد من النجاح والتقدم لابنائها الطلاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934570395
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة