صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري كرمت طلابها المتفوقين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

كرمت "لجنة الأهل في ثانوية رفيق الحريري " ، طلاب الثانوية المتفوقين في الشهادات الرسمية على صعيد محافظة الجنوب للعام الدراسي ( ٢٠١٥-٢٠١٦ ) وذلك في حفل اقيم في قاعة الثانوية في صيدا بحضور مديرتها هبة ابو علفا وعدد من رؤساء الأقسام واهالي الطلاب المكرمين. وحضر عن لجنة الأهل: رئيسها مازن حشيشو ونائب الرئيس محمد شريتح وامين السر عبد البديع عاكوم والأعضاء " زياد السمرة، رنا حبلي، ورنا ترو درزي".

والقى حشيشو كلمة بالمناسبة هنأ فيها الطلاب على النتائج المشرفة التي احرزوها في الشهادات الرسمية مباركا لأهاليهم وشاكرا ادارة المدرسة على جهودها. كما كانت كلمة بالمناسبة لكل من  المديرة ابو علفا ورئيسة القسم الثانوي ديما عثمان اثنت على تفوق الطلاب ونوهت بنشاط لجنة الأهل.

ثم قام حشيشو بمشاركة المديرة ابو علفا واعضاء لجنة  الأهل بتقديم الدروع التكريمية بإسم اللجنة الى الطلاب المتفوقين على صعيد محافظة الجنوب وهم: شادي الحاج شحادة (المرتبة الاولى في فرع علوم الحياة) ، لين خليفة ( المرتبة الخامسة في فرع الاداب والانسانيات) ، جنى الأمين (المرتبة الرابعة في فرع الاداب والانسانيات)، وكارين عبد النور(المرتبة التاسعة في فرع الاداب والانسانيات). ،كما قامت اللجنة بتقديم شهادة تقدير لكل طالب مع هدية عبارة عن علاقة مفاتيح فضية تحمل اسمه. ثم جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة . وتمنت اللجنة مزيد من النجاح والتقدم لابنائها الطلاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922951805
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة