صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

سقوط الأهلي صيدا بهدف يتيم أمام الحكمة‎ - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1007 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

سقط فريق الاهلي صيدا بشكل غير متوقع بهدف دون مقابل امام نظيره الحكمة الطامح لأحراز اي نقطة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا ضمن بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

ورغم ان الصيداويين كانوا الافضل على مدار الشوطين الا انهم لم يعرفوا طريق مرمى الضيوف الذين باغتوهم بهدف في الشوط الثاني فحصدوا نقاط المباراة الثلاث وادخلوا الاهلاويين في دوامة لا احد يعرف كيف الخروج منها الا رب العباد.

الصيداويين الذين تسيدوا السيطرة على المباراة تناوب لاعبوهم على اهدار الفرص منذ الدقيقة الثانية حين سدد احمد فقيه كرة قوية خلصها الحارس المخضرم نزيه طي لركنية، تلاها في الدقيقة 10 تسديدة ضعيفة من سليم حمادي بين يدي الحارس طي.

وفي الدقيقة 18 مرر سليم حمادي الكرة لزميله الفلسطيني محمد الصالح الذي انفرد تماماً بمرمى الحكمة وارسل كرته بجانب القائم الايمن مضيعا فرصة غالية جداً، ليسدد الصالح كرة ثانية فوق العارضة في الدقيقة  25.

وفي الدقيقة 41 مشى السوي في فريق الاهلي ماجد العيسى بالكرة من منتصف الملعب ومررها لسليم حمادي الذي لعبها بدوره لأحمد فقيه يميناً وسددها الاخير قوية فوق العارضة، لتشهد المباراة اول فرصة لفريق الحكمة في الدقيقة 45+1من تسديدة من اللاعب حسن الخنسا خلصها الحارس علي السبع لركنية لينتهي بعدها مباشرة الشوط الاول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني توالى الضغط الاهلاوي على مرمى نزيه طي، ففي الدقيقة 58 حصل الصيداويين على ضربة حرة يمين الملعب حركها يحي المصري وارسلها سليم حمادي برأسه داخل المربع ليسددها محمد الصالح قوية فوق العارضة.

وبعدها بدقيقة ضربة حرة اخرى للأهلي صيدا حركها المصري من جديد لسليم حمادي الذي اعادها للمصري وسددها الاخير ضعيفة بين يدي الحارس وهو داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 57 ضربة حرة للاهلي صيدا يمين الملعب سددها سليم حمادي مرت بجانب القائم الايسر لمرمى الحكمة وخرجت.

دقيقة  76 كرة امامية بينية لفريق الحكمة وسوء تفاهم بين مدافعي الاهلي سمح للاعب حسن الخنسا بالانفراد بمرمى حسن السبع وارسل كرته على يساره ارضية داخل الشباك وتقدم الضيوف 1 – 0.

وبعد الهدف زاد الضغط الاهلاوي على مرمى الحكمة دون فائدة حيث برع المخضرمين احمد جرادي وعمر الحلبي في قطع الكرات قبل وصولها لمرمى نزيه طي، ابرزها تسديدة سليم حمادي في الدقيقة 84 ثم كرة محمد ناصر داخل المربع لتنتهي بعدها المباراة بفوز الحكماويين بالمباراة وخطف النقاط الثلاث من فم الصيداويين.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسن السبع واللاعبين: عبد الغني البابا، مصطفى الملاح، محمود قعقع(محمد ناصر)، اسلام سليمان(محمد مصطفى)، ماجد العيسى، سليم حمادي، انور جواد، محمد الصالح، يحي المصري واحمد فقيه(نايف مصطفى).

قاد المباراة حكم الساحة محمد سلمان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924708834
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة