صيدا سيتي

إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات

سقوط الأهلي صيدا بهدف يتيم أمام الحكمة‎ - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 968 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

سقط فريق الاهلي صيدا بشكل غير متوقع بهدف دون مقابل امام نظيره الحكمة الطامح لأحراز اي نقطة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا ضمن بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

ورغم ان الصيداويين كانوا الافضل على مدار الشوطين الا انهم لم يعرفوا طريق مرمى الضيوف الذين باغتوهم بهدف في الشوط الثاني فحصدوا نقاط المباراة الثلاث وادخلوا الاهلاويين في دوامة لا احد يعرف كيف الخروج منها الا رب العباد.

الصيداويين الذين تسيدوا السيطرة على المباراة تناوب لاعبوهم على اهدار الفرص منذ الدقيقة الثانية حين سدد احمد فقيه كرة قوية خلصها الحارس المخضرم نزيه طي لركنية، تلاها في الدقيقة 10 تسديدة ضعيفة من سليم حمادي بين يدي الحارس طي.

وفي الدقيقة 18 مرر سليم حمادي الكرة لزميله الفلسطيني محمد الصالح الذي انفرد تماماً بمرمى الحكمة وارسل كرته بجانب القائم الايمن مضيعا فرصة غالية جداً، ليسدد الصالح كرة ثانية فوق العارضة في الدقيقة  25.

وفي الدقيقة 41 مشى السوي في فريق الاهلي ماجد العيسى بالكرة من منتصف الملعب ومررها لسليم حمادي الذي لعبها بدوره لأحمد فقيه يميناً وسددها الاخير قوية فوق العارضة، لتشهد المباراة اول فرصة لفريق الحكمة في الدقيقة 45+1من تسديدة من اللاعب حسن الخنسا خلصها الحارس علي السبع لركنية لينتهي بعدها مباشرة الشوط الاول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني توالى الضغط الاهلاوي على مرمى نزيه طي، ففي الدقيقة 58 حصل الصيداويين على ضربة حرة يمين الملعب حركها يحي المصري وارسلها سليم حمادي برأسه داخل المربع ليسددها محمد الصالح قوية فوق العارضة.

وبعدها بدقيقة ضربة حرة اخرى للأهلي صيدا حركها المصري من جديد لسليم حمادي الذي اعادها للمصري وسددها الاخير ضعيفة بين يدي الحارس وهو داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 57 ضربة حرة للاهلي صيدا يمين الملعب سددها سليم حمادي مرت بجانب القائم الايسر لمرمى الحكمة وخرجت.

دقيقة  76 كرة امامية بينية لفريق الحكمة وسوء تفاهم بين مدافعي الاهلي سمح للاعب حسن الخنسا بالانفراد بمرمى حسن السبع وارسل كرته على يساره ارضية داخل الشباك وتقدم الضيوف 1 – 0.

وبعد الهدف زاد الضغط الاهلاوي على مرمى الحكمة دون فائدة حيث برع المخضرمين احمد جرادي وعمر الحلبي في قطع الكرات قبل وصولها لمرمى نزيه طي، ابرزها تسديدة سليم حمادي في الدقيقة 84 ثم كرة محمد ناصر داخل المربع لتنتهي بعدها المباراة بفوز الحكماويين بالمباراة وخطف النقاط الثلاث من فم الصيداويين.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسن السبع واللاعبين: عبد الغني البابا، مصطفى الملاح، محمود قعقع(محمد ناصر)، اسلام سليمان(محمد مصطفى)، ماجد العيسى، سليم حمادي، انور جواد، محمد الصالح، يحي المصري واحمد فقيه(نايف مصطفى).

قاد المباراة حكم الساحة محمد سلمان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911566322
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة