صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

سامسونج إلكترونيكس تطلق شاشات ألعاب منحنية بتقنية Quantum Dot

متفرقات صيدا سيتي - السبت 19 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 613 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج إلكترونيكس تطلق شاشات ألعاب منحنية بتقنية Quantum Dot

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاقها لأحدث شاشات الألعاب الرائدة في القطاع، عالمياً. حيث صممت شاشة CFG70 المنحنية خصيصاً لمحترفي ألعاب الفيديو، مع جودة صورٍ محسّنة وميّزات صديقة للاعبين، لتجربة لعب غامرة. وكان قد تم الإعلان عن هذه الشاشة لأول مرة في مؤتمرات معرضيّ Gamescom 2016 و IFA 2016.

تأتي شاشةCFG70  المنحنية الجديدة بقياسيْن (24 و 27 إنش)، وتعد شاشة الألعاب المنحنية الأولى من نوعها في القطاع التي تدعم تقنية العرض النُقطي Quantum Dot. وتقدّم الشاشات ألواناً أفضل بنسبة 125% لطيف الألوان sRGB، وتولّد هذه الإنارة الإضافية نسبة تباين 3,000:1 وتوضيح تفاصيل الألعاب التي كانت مخفية في السابق في أوضاع الإضاءة العالية والخافتة، كما تعمل الشاشة على توظيف تصميم آمن للبيئة وخالٍ من الكادميوم.

تحدّث نائب الرئيس الأول لأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس، سوكجي كيم، عن إصدار الشاشة الجديدة بقوله: "قامت سامسونج بالدخول إلى مستقبل ألعاب الفيديو بفضل توظيفها لتقنية Quantum Dot على شاشاتنا المنحنية الرائدة في السوق، إلى جانب تقديمها لجودة صورٍ لم يسبق لها مثيل،" وأضاف قائلاً: "مع شاشة CFG70، سيشعر اللاعبون بأنهم جزءٌ من اللعبة، إذ تمثّل هذه الشاشة أقوى وأوضح شاشة منحنية لدى سامسونج حتى يومنا هذا."

سرعة كبيرة ولعب سلس

تعتبر شاشة CFG70 الشاشة المنحنية الأولى التي تمتاز بسرعة استجابة 1 ms للصور المتحركة، نتيجةً لدمج تقنية سامسونج المطورة لتقليل الضبابية مع لوحة VA الخاصة بها. كما يقلل معدل سرعة استجابة الصور المتحركة من الانتقالات بين الأجسام والرسومات المتحركة، ليلغي بذلك احتمال أي إلهاء بصري ممكن.

كما تتميز شاشة CFG70 بدعمها لتقنية AMD FreeSync ووظيفية واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) ليوحد بين معدل تحديث الشاشة 144 هيرتز وبطاقات رسومات AMD الخاصة بالمستخدمين. ويقلل هذا التواصل من انقطاع الصورة، أو تأخر ظهور المدخلات الجديدة التي قد تعطّل اللعب وتزيد من الإرهاق البصري.

تجربة اللعب الأمثل

جهّزت سامسونج شاشات CFG70 بتجربة مستخدم صديقة للاعبين، للتحكم باللعبة بشكل أسهل وأكثر ملائمة. وتحتوي شاشة CFG70 على واجهة استخدام تمتاز بلوحة إعدادات بسيطة؛ لتساعد اللاعبين على تعديل وتخصيص أنماط اللعب بالطريقة التي يرغبون بها، كما تحتوي كل شاشة من شاشات CFG70 على مفاتيح اختصار في مقدمة وخلفية الشاشة ليتمكن المستخدمون من ضبط إعدادات اللعبة بشكل سريع.

تخضع جميع شاشات CFG70 لمعايرة المصنع الصارمة قبل شحنها؛ لزيادة التجربة الغامرة للمستخدمين وضمان الحصول على أفضل المخرجات حتى في تصاميم الألعاب الأكثر تعقيداً، بما يشمل ذلك توافقها مع أنماط اللعب التالية: FPS، RTS، RPG وAOS. الأمر الذي يحسّن من العديد من الإعدادات كنسب التباين، ومستويات الجاما السوداء لتحسين توازن مستويات اللون الأبيض والإضاءة للتحكم بدرجة الحرارة، ليستمتع المستخدمون في المحصّلة بصورٍ دقيقة وواضحة بغض النظر عن لعبة الفيديو التي يلعبونها.

تصميمٌ منحني لمشاهدة غامرة ومريحة

صممت شاشة CFG70 بتصميم "Super Arena"، بانحناء قطر1,800R  وزاوية عرض 178 درجة لتناسب الإنحناءة الطبيعية لعين الإنسان. كما تخلق إضاءة LED التي تتفاعل مع الصوت عرضاً حقيقياً وتُبقي المستخدمين مركزين في اللحظات الحاسمة والمهمة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن المعهد الياباني لتشجيع التصميم عن فوز شاشة CFG70 بجائزتها السنوية للتصاميم المميزة، والتي تكرّم التقنيات التي تحسّن جودة الحياة، القطاع والمجتمع. وقد أثنى المعهد الياباني على كفاءة وأداء واجهة الألعاب الخاصة بشاشة CFG70 وتركيبتها المريحة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915051481
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة