صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

تلامذة صيدا بالزي العسكري للجيش اللبناني ويرفعون العلم بعيد الاستقلال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2729 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تلامذة صيدا بالزي العسكري للجيش اللبناني ويرفعون العلم بعيد الاستقلال

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

استبق تلامذة مدينة صيدا وضواحيها مناسبة عيد الاستقلال واحتفلوا بالمناسبة اليوم تحت شعار " صيدا مدينة العِلم والعلَم".
فقد افتتحت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بالتعاون مع بلدية صيدا باكورة انشطة عيدي العلم والاستقلال في عاصمة الجنوب من خلال رفع العلم اللبناني على مدخل البوليفار البحري ( بولفار رفيق الحريري) بمشاركة نائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط واعضاء المجلس البلدي ومنسق الشبكة المدرسية نبيل بواب وعدد من المدراء والأساتذة .وتخللت الاحتفال لوحات فولكلورية قدمها تلامذة من مدارس الشبكة ارتدوا زي الجيش اللبناني وازياء بألوان العلم اللبناني.
وفي باحة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا احتفل تلامذة مدارس المدينة ومن مختلف الحلقات والمراحل بعيدي العلم والاستقلال على طريقتهم، فتحولت باحة ملعب المدرسة الى ساحة عرض تشكيلات للطلاب بالزي العسكري على وقع قرع الطبول والموسيقى الوطنية . فيما توزع باقي الطلاب على مجموعات شكل كل منها لوحة وطنية تظللهم جميعا الأعلام اللبنانية التي رفعوها بالمناسبة والتي ارتسمت ايضا على وجنات وجباه اطفال الروضات مع عبارة كلنا للوطن وهم يرتدون الزي العسكري .
وقدم اكثر من 1400 تلميذ وتلميذة شاركوا في الحفل عروضا فنية وفولكورية واغاني وطنية مثل ولوحات تعبيرية من اجواء المناسبة وقام آخرون بتشكيل ارزة لبنان على لوحة بعبارات من وحي الاستقلال باللغتين الفرنسية والانكليزية.
وفي ساحة سرايا صيدا الحكومي، رفع محافظ الجنوب منصور ضو العلم اللبناني على السارية المخصصة له في باحة السراي بحضور رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي ورؤساء الاجهزة الامنية والعسكرية ورؤساء الدوائر الحكومية في السراي واعضاء مجلس بلدية صيدا وبمشاركة طلاب الشبكة المدرسية لصيدا والجوار وكشافة التربية الوطنية.
المحافظ ضو كلمة بالمناسبة عايد فيها الجميع بعيد الاستقلال، ومؤكدا "ان لا بديل لنا عن العلم اللبناني". موجها كلمة للتلاميذ قائلا "لا تؤمنوا الا بالعلم اللبناني هكذا نحن بدأنا والجيل الذي سبقنا بالانتماء للعلم اللبناني وانتهينا بالانتماء للمذهب وللطائفة وللسياسيين والى آخره". وخلص الى القول "البلد سيبقى لانه ليس لنا بديل عن العلم اللبناني وليس لنا بديل عن هذه الدولة".

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923013829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة