صيدا سيتي

المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات

سراي صيدا تتألق باحتفال الشبكة المدرسية بعيدي العلم والاستقلال - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 3133 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية المحافظ ضو ومشاركة السعودي 

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية محافظ الجنوب منصور ضو اقامت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بالتعاون مع بلدية صيدا احتفالا بمناسبة عيدي العلم والاستقلال في الباحة الداخلية لمركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا الحكومي ، شارك فيه حشد كبير من تلامذة مدارس الشبكة الرسمية والخاصة يتقدمهم مدراؤها بحضور رئيس اتحاد بلديات صيدا والزهراني المهندس محمد السعوديورؤساء وممثلي عدد من بلديات المنطقة وعدد من اعضاء مجلس بلدية صيدا وقادة اجهزة امنية وعسكرية ورؤساء دوائر رسمية وممثلين عن هيئات وقطاعات صيداوية اهلية واجتماعية.

بواب

بعد النشيد الوطني اللبناني معزوفا من موسيقى قوى الأمن الداخلي ومعزوفات موسيقية وطنية من موسيقى كشافة التربية الوطنية ، القى منسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب كلمة توجه فيها بالتحية لشهداء الوطن لمناسبة عيد الاستقلال متوقفا عند معاني المناسبة واهمية تزامن الاحتفال بها هذا العام مع تباشير عهد جديد وامل جديد للبنان، وقال: من هنا ومن حديقة سراي صيدا الحكومي رمز الدولة والجمهورية. جئنا مع طلابنا وطالباتنا كي يكون الدرس الحقيقي هنا ليتعلموا ان الدولة الواحدة الموحدة هي التي تجمعنا وهي التي تظللنا بالعلم اللبناني برعاية ممثل الادارة الرسمية سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو وبالسلطة المحلية ممثلة برئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي صيدا تؤكد مرارا وتكرار انها كانت وستبقى مدينة العَلَم والاستقلال.

بعد ذلك قام المحافط ضو والسعودي برفع العلم اللبناني على سارية في باحة السراي على وقع عزف النشيد الوطني اللبناني .

ضو

وتحدث المحافظ ضو فتوجه بالتهنئة الى اللبنانيين بعيد الاستقلال وقال: ارحب بالجميع واعايدكم لمناسبة الاستقلال، ولا بد من توجيه تحية اجلال وتقدير لكل الشهداء ولا سيما شهداء الحيش اللبناني والقوى الامنية .واريد ان اوجه كلمة للتلاميذ :انكم تحملون العلم اللبناني ولا تؤمنون الا بالعلم اللبناني. ما اريد ان اقوله لكم ان لا تيأسوا لو كان النظام ليس بخير ولكن البلد بخير ولو كان النظام لا يعطيكم حقكم ولا يقدر كفاءاتكم وعلمكم وجهدكم ولكن البلد سيبقى لانه ليس لنا بديل عن العلم اللبناني وليس لنا بديل عن هذه الدولة ويجب ان تذكروا اننا كلنا للعلم وكلنا لهذه الدولة. 

ثم قدم تلامذة من مدارس الشبكة المدرسية لوحات فولكلورية وتعبيرية من اجواء عيدي العلم والاستقلال على وقع الأغاني الوطنية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932089706
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة