صيدا سيتي

وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا

مدير الاستخبارات الأميركية يقدم استقالته: في سوريا.. الروس موجودون ليبقوا!

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 18 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 479 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدير الاستخبارات الأميركية يقدم استقالته: في سوريا.. الروس موجودون ليبقوا!
السفير:
أعلن مدير الاستخبارات الأميركية جيمس كلابر، أمس، تقديم استقالته من منصبه بعد ست سنوات على رأس 17 وكالة استخبارات في البلاد، على أن يغادر عمله فعلياً في 20 كانون الثاني المقبل، أي في اليوم الذي يتسلم الرئيس المنتخب دونالد ترامب مهامه. ورسم كلابر قبل مغادرته صورة قاسية لروسيا، محذراً ترامب من الصعوبات التي تنتظره مع موسكو.
وقال كلابر امام لجنة في مجلس النواب الأميركي إن روسيا «تبقي على وجودها» في منطقة دونباس الشرقية، متوقعا استمرار الحوادث المسلحة بين الأوكرانيين والمتمردين الموالين لروسيا، مضيفاً انه في سوريا، الروس «موجودون ليبقوا»، مشيرا الى ان المنشآت العسكرية التي يملكونها في مرفأ طرطوس السوري تشكل «القاعدة العسكرية الوحيدة لهم خارج الاتحاد السوفياتي السابق». وأضاف «اعتقد انهم يريدون توسيع وجودهم في طرطوس».
وكان ترامب أعرب في السابق عن شكوكه بشأن تقييم أجهزة الاستخبارات لتورط روسيا في قرصنة تستهدف الحملة الانتخابية الأميركية.
وفي هذا الإطار، قال كلابر، إنه «لا يتوقع تغييراً مهماً في سلوك روسيا» في مجال حرب المعلومات، موضحاً أن «لدى الروس أداة نشطة جداً وشرسة لإدارة ما يسمى الحرب المعلوماتية».
وتابع «كان الأمر كذلك منذ عهد الاتحاد السوفياتي»، مضيفا «أتوقع ان يستمر ذلك».
واعتبر كلابر أن تنديد الإدارة الاميركية علناً بالقرصنة الروسية ترك أثراً على الانتخابات، مشيراً الى انه قطع الطريق على هذه العمليات التي كانت تستهدف بعض الانظمة الانتخابية في بعض الولايات الاميركية.
وأضاف أنه بشكل عام «لا يمكنني تحديد الأثر» الذي سيكون لتولي ترامب الرئاسة، على سلوك روسيا.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915502809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة