صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الجماعة الإسلامية تستقبل عصبة الأنصار الإسلامية والحركة الإسلامية المجاهدة - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1475 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً قيادياً من عصبة الأنصار الإسلامية والحركة الإسلامية المجاهدة ضم الشيخ أبو طارق السعدي والشيخ أبو شريف عقل والشيخ أبو إسحاق المقدح والشيخ عيسى المصري والمهندس أيمن شريدي بحضور عضو اللجنة السياسية أحمد الحبال.

جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في مخيم عين الحلوة على الصعيدين الأمني والمعيشي وكان تأكيد مشترك على بذل كل الجهود لتثبيت حالة الاستقرار التي يعيشها المخيم وذلك بجهود جميع القوى والأحزاب الاسلامية والوطنية الفلسطينية واللبنانية وبالتعاون والتواصل مع الجهات الرسمية والأمنية اللبنانية.

كما تداول المجتمعون بالأوضاع داخل فلسطين المحتلة وسبل دعم صمود أهلنا المقدسيين المرابطين في المسجد الأقصى أمام غطرسة العدو وقراراته والتي كان آخرها محاولة منع الآذان.

وتم التوافق على إقامة فعاليات مشتركة نصرة للقدس والأقصى ولكل فلسطين التي ستبقى البوصلة حتى تحريرها وتحقيق حق العودة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934166823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة