صيدا سيتي

وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من لجنة الدفاع عن المعتقلين الإسلاميين - أحرار صيدا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 858 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا وفداً من لجنة الدفاع عن المعتقلين الإسلاميين في السجون اللبنانيه - احرار صيدا، وجرى خلال اللقاء التداول بأوضاع الموقوفين الإسلاميين وما يتعرضون له اثناء التوقيف والتحقيق فضلاً عن طول فترة المحاكمة التي تشكل انتهاكاً لحرية المعتقل الذي يقضي بعض الاحيان فترات تتجاوز الأحكام التي تصدر بحقه، وطالب المجتمعون القضاء وتحديداً العسكري بالإسراع في البّت بالملفات العالقه امامه وإطلاق سراح من تثبت براءته وهم السواد الأعظم من الموقوفين بسبب آرائهم السياسية او خلفياتهم الفكرية والاسلاميه.

كما تم الحديث عما يشاع حول عفو عام قد يصدره رئيس الجمهورية وضرورة ان يشمل ابناءنا الموقوفين والا يكون عفواً مفصلاً على قياس الطوائف والمذاهب والأحزاب.

***

المصدر/ لجنة الدفاع عن المعتقلين الإسلاميين في السجون اللبنانية  - أحرار صيدا: 

متابعة لتحركها تجاه الفعاليات السياسية الصيداوية، قام وفد "لجنة الدفاع عن المعتقلين الإسلاميين في السجون اللبنانية  - أحرار صيدا"  بزيارة الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان مساء الاربعاء الواقع فيه ١٦ تشرين الثاني الجاري. وقد تم عرض السبل الكفيلة باستفادة أبنائنا المعتقلين في لبنان عامة والصيداويين منهم على وجه الخصوص من العفو الرئاسي الموعود أسوة بباقي اللبنانيين، كما تم التطرق لعدد من الملفات. وقد اتفق الجانبان على ضرورة التواصل والتنسيق.

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934372484
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة