صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

تلامذة الشبكة المدرسية يدشنون إحتفالات الإستقلال بعلم لبناني كبير: صيدا مدينة العِلم والعَلم - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 3330 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

تحت شعار " صيدا مدينة العِلم والعلَم" افتتحت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار بالتعاون مع بلدية صيدا باكورة انشطة عيدي العلم والاستقلال في عاصمة الجنوب من خلال رفع العلم اللبناني على مدخل بولفار رفيق الحريري البحري وذلك في احتفال اقيم في المكان نفسه حضره ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي نائبه ابراهيم البساط واعضاء المجلس البلدي " مطاع مجذوب ، كامل كزبر ، محمد قبرصلي ومحمد البابا" ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من المدراء والأساتذة .

وتخلل الحفل لوحات فولكلورية وطنية من وحي المناسبة قدمها تلامذة من مدارس الشبكة ارتدوا زي الجيش اللبناني وازياء بألوان العلم اللبناني الذي لوح به زملاؤهم المشاركون قبل ان ينشدوا جميعا النشيد الوطني بالتزامن مع رفع العلم على سارية تتوسط مدخل البولفار .

البساط

نائب رئيس بلدية صيدا إبراهيم البساط  حيا "المشاركين في هذه المناسبة الوطنية ولا سيما طلاب المدارس"، موجها التهنئة بحلول عيد الإستقلال إلى اللبنانيين عامة وإلى أهالي صيدا  وجميع القاطنين فيها خاصة...كما وجه التحية إلى أرواح شهداء كافة المؤسسات الوطنية العسكرية والأمنية الذين قدموا دماءهم للزود عن وطننا الحبيب لبنان". ودعا البساط جميع اللبنانيين،  بكافة طوائفهم وأطيافهم، للتمسك بالوطن والإلتفاف  حوله تحت شعار "حب الوطن يجمعنا"، معتبار ان "قوتنا تكمن في وحدتنا وفي إلتفافنا حول مؤسساتنا الوطنية" .

بواب

من جهته قال منسق عام الشبكة نبيل بواب : في عيد الاستقلال وفي العهد الجديد في الوطن الذي نأمل ان يكون عهد وخير وسلام احب طلاب الشبكة المدرسية في هذه الساحة التي شهدت رفع اكبر علم منذ حوالي سبع سنوات ان يجددوا رفع العلم اللبناني حتى نقول اننا جميعا طلابا واهالي وتحت رعاية بلدية صيدا نرفع سويا العلم اللبناني حتى يبقى راية مرفوعة بالاضافة الى اننا نزرع في عقول وقلوب تلاميذنا صورة الوطن الجميل بالوانه الابيض والاحمر والاخضر  ولنؤكد ان "صيدا مدينة العِلم والعَلم " مدينة  للمحبة والسلام والوئام ، وبالعلم اللبناني تستقبل كل الضيوف الداخلين والخارجين من والى الجنوب لتقول لهم ان لبنان سيبقى باهله وناسه وشعبه وارزه وعهده الجديد ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950745312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة