صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور المفتشية العامة التربوية :المطالبة بإعادة التصحيح او إعادة النظر بالنتائج او منح افادات غير محقة تعديل في تقديرات ضريبة الأملاك المبنية الحاج سعيد "العسوس" يعود الى لبنان سالما.. بعد ادائه مناسك الحج والعمرة بهية الحريري من سراي صيدا: لا بديل عن الدولة وتقوية مؤسساتها - 6 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

طلب الإعدام لسوري قتل مواطنه ورماه في بئر في بحمدون

لبنانيات - الخميس 31 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 906 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
قصد السوري محمد خير قداحين مركز مخفر بحمدون في 27/11/2003، وأبلغ عن واقعة اختفاء شقيقه يوسف قداحين منذ مساء 24/11/2003 ثم حضر من جديد الى المركز، وأفاد بأنه وجد شقيقه جثة هامدة في بئر فارغة تقع قرب الغرفة التي يسكن فيها في بحمدون الضيعة.
ولدى قيام عناصر فصيلة بحمدون بالكشف على المكان، وجدت اثار دماء تشير الى انه تم جر الجثة نحو ثلاثين مترا قبل القائها في البئر، وقد اكد الطبيب الشرعي احمد المقداد ان الوفاة حصلت منذ ما يزيد على ثماني وأربعين ساعة، وأن سببها هو اصابة الرأس بطلق ناري من بندقية صيد من مسافة قريبة.
وبنتيجة التحقيقات الاولية والاستنطاقية، افاد الشاهد كمال ابو خالد ان السوري احسان قاسم ابلغه انه يريد شراء بندقية صيد لاستعمالها في سوريا، فرافقه ابو خالد الى احد محال بيع اسلحة الصيد في بحمدون الا انه لم يجد ضالته لديه، وتمكن لاحقا من الحصول على سلاح صيد روسي الصنع بواسطة صديقه زهير دهيس.
ومساء 24/11/2003 كان المغدور عائدا الى سكنه في بحمدون الضيعة مع القاصر احمد العمارين وقصد مسكن قاسم للتباحث معه في موضوع خاص يتعلق بمطالبته بمبلغ من المال له بذمته، وبعد نحو خمس عشرة دقيقة دخل ميسر العمارين الى المكان الذي دخله المغدور فلم يجد أحدا، وبعد نحو نصف ساعة حضر قاسم الى مسكنه وكانت ثيابه مبللة بالماء وطلب من عبد العزيز القداحين حقيبة عمد الى وضع ملابسه وأغراضه الخاصة بداخلها، ثم اودع بندقية الصيد لدى عدي الصوعة على سبيل الامانة، وقصد ابو خالد، وكان في حالة من الارباك، وأخذ منه مبلغا من المال وغادر الى سوريا بعد ان اوصله ابو خالد الى الطريق العام في رويسات صوفر.
وتم ضبط البندقية وأكد مكتب المختبرات الجنائية ان الطلقة الفارغة المضبوطة في مكان الجريمة عائدة لها، كما اكد شقيق المغدور محمد خير القداحين ان المتهم موجود في سوريا وهو يخضع للمحاكمة لدى القضاء السوري وأنه لا يرغب في متابعة الدعوى في لبنان.
وتبين ان تحقيقا جرى في سوريا في هذه الجريمة وأن المتهم اعترف بارتكابها من دون قصد، وفقا لمضمون كتاب صادر عن دائرة التحقيق في بنوى في سوريا وموجه الى النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان.
وأصدرت محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي فوزي ادهم حكما في القضية قضت غيابيا بانزال عقوبة الاعدام بحق احسان قاسم (24 عاما) لاقدامه على قتل مواطنه يوسف قداحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907795368
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة