صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

اللواء أبو عرب يسلم كأس بطولة الشهيد أبو عمار لكرة القدم لنادي العهد عين الحلوة - 31 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1807 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح منطقة صيدا لكرة القدم وبرعاية قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابوعرب تم اختتام بطولة الشهيد ياسر عرفات التي ينظمها نادي النهضة عين الحلوة على ارض ملعب ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة , وجمعت المباراة النهائية بين نادي النهضة عين الحلوة ونادي العهد عين الحلوة.

بدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات , قاد المباراة الحكم الفلسطيني وسام عبد الرازق.

وانتهت المباراة لصالح نادي العهد بنتيجة 3-0 على النهضة , سجل اهداف العهد اللاعب المميز علي عثمان 2 , حسن حجير (ابو علي ) 1 لتنتهي المباراة 3-0.

تقدم الحضور قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابوعرب , وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة , ومسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا الحاج تيسير بركة , ورئيس نادي النهضة الرياضي الحاج زياد بقاعي , منسق الدورة وامين سر نادي نهضة عين الحلوة عدنان ورد , ومدرب احمد سلوم وناصر الدوخي , امين سر نادي العهد سليم حمدان , وامناء سر الاندية الاخوة احمد حداد وباسم الحاج , طارق شبايطة , عماد رمضان , محمد درويش.      

وفي ختام المباراة النهائية تم تسليم جوائز البطولة في مكتب قيادة الامن الوطني الفلسطيني في لبنان, وتم تكريم الحكام الدورة: وسام عبد الرازق , فؤاد طه , ابراهيم منصور , وتم تكريم الاعلامي فادي عناني لتغطيته لدورة كامله , وتم تسليم كاس البطولة من اللواء ابوعرب والعميد شبايطة , وبركة , وحمدان , وورد وجميع الحضور الى كابتن العهد  خالد ابو طربوش ومحمود عثمان ابو نمر وتم التقاط الصور التذكارية.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911506820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة