صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

الجماعة الإسلامية تستقبل الدكتور بسام الطراس - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2186 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا الدكتور بسام طراس يرافقه نجله الدكتور عُمير في اول زياره له الى صيدا بعدما امر القضاء بإطلاق سراحه وتبرئة ساحته من التهم الاعلاميه التي وجهت اليه والتي جهدت وسائل اعلام معينه الى تضخيمها واستباق التحقيق والاحكام، حتى بات بعض الاعلام في بلادنا وللاسف هو الخصم والحكم.

وكان اللقاء مناسبة شكر الدكتور طراس فيها الجماعة الاسلامية وأبناء صيدا على الوقوف الى جانبه والثقة ببرائته رغم التضخيم الاعلامي الذي تعودنا عليه والذي بات أسلوباً مكشوفاً ومعيباً في شيطنة ساحتنا وبعض رجالاتها وشبابها.

ومن جهته أكد الدكتور حمود ان ثقتنا بأصالة فكر ومنهج وبراءة الدكتور بسام طراس لم تتزحزح قيد أنمله منذ اللحظة الاولى لتوقيفه في المرة الاولى والثانيه، فهو الرجل الذي عرفناه عالماً ومعلماً ومدرباً تربوياً واستاذاً أكاديمياً ومربياً ربانياً بعيداً عن الغلو والتفريط ومناصراً للحق والمظلومين، وهذه الصفات نرى انها تستدعي ان يمنح بسببها الاوسمه وليس الاتهام والتوقيف.

وأكد د.حمود ان مشوارنا طويل ولم ينتهي مع إطلاق سراح د. طراس، لاننا نعتقد ان هنالك الكثيرين من الموقوفين المظلومين الذين بات من الواجب على القضاء الفصل في قضاياهم لإطلاق سراح البريء الموقوف ظلماً، وإصدار الأحكام العادلة والمنصفة بمن يثبت عليه اي جرم قضائي على الاراضي اللبنانية بعيداً عن محاسبة الفكر والمواقف السياسية او الدينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934261188
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة