صيدا سيتي

البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري جلسة حوارية اقتصادية مع رمزي الحافظ في مجدليون بهية الحريري تقدمت للمجلس النيابي باقتراح قانون لـ"إعفاء بعض رخص البناء من الرسوم" منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها

حظر ترامب على المسلمين يعود.. واعتداءات على محجبات

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 11 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 683 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبنان 24:

أحدثت وكالات الأنباء العالمية ضجة إعلامية أمس مفادها ان حملة الرئيس المنتخب دونالد ترامب تخلت عن حظرها ضد المسلمين وبإزالته عن الموقع الالكتروني. الا أن الحملة اليمينية كان لها رأي آخر بموجب اعادة نشر الحظر على الموقع ساعات بعد التقارير عن حذفه.

اذ وبعد خضّة إعلامية بحجة أن ترامب عدل سياسته وتخلى عن فكرة منع المسلمين بحذف المقترح عن المواقع الالكترونية، عاد الرابط الى الموقع بعد ساعات من ذلك ، وقالت الشبكات الإعلامية الأميركية إن إزالة الحظر كان "خطأ تقنياً"، ويمكن تصفحه هنا:

https://www.donaldjtrump.com/press-releases/donald-j.-trump-statement-on-preventing-muslim-immigration

وجاءت الخطوة لتخاطب القاعدة اليمينية التي صوتت لترامب بسبب سياسات في أقصى اليمين بينها الحظر، رغم ان تطبيقه شبه مستحيل من دون قانون من الكونغرس وهو امر في ممكن كوّن قيادات الحزبين تعتبره "غير دستوري."

هذا لم يمنع صدى شعبيا له، واستمرار التحركات المناهضة للمسلمين بعد انتخاب ترامب. وقالت شبكة "ان.بي.سي" انه بعد عشر ساعات على انتخاب أميركا لترامب تم رصد ثلاث اعتداءات على سيدات مسلمات:

1-الاول في جامعة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا وحيث تم الاعتداء على طالبة محجبة بمحاولة التقاط حجابها من الخلف وشده حول رقبتها.

2- في كاليفورنيا أيضا في سان دييغو لحق مناصرين لترامب امرأة محجبة وسرقوا حقيبتها وحاولوا سرقة سيارتها.

3- امرأة في لافايات في ولاية لويزيانا قالت ان شخصين يرتديان قبعات ترامب لحقا بها ونزعوا حجابها ورموها على الارض.

وتحقق الشرطة في هذه الحوادث والمتوقع ان ترتفع بسبب تأييد مجموعات عنصرية لترامب بينها "الكوكلوكس كلان" والحاضرة في ولايات جنوبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932002395
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة