صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

حظر ترامب على المسلمين يعود.. واعتداءات على محجبات

متفرقات صيدا سيتي - الجمعة 11 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 660 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبنان 24:

أحدثت وكالات الأنباء العالمية ضجة إعلامية أمس مفادها ان حملة الرئيس المنتخب دونالد ترامب تخلت عن حظرها ضد المسلمين وبإزالته عن الموقع الالكتروني. الا أن الحملة اليمينية كان لها رأي آخر بموجب اعادة نشر الحظر على الموقع ساعات بعد التقارير عن حذفه.

اذ وبعد خضّة إعلامية بحجة أن ترامب عدل سياسته وتخلى عن فكرة منع المسلمين بحذف المقترح عن المواقع الالكترونية، عاد الرابط الى الموقع بعد ساعات من ذلك ، وقالت الشبكات الإعلامية الأميركية إن إزالة الحظر كان "خطأ تقنياً"، ويمكن تصفحه هنا:

https://www.donaldjtrump.com/press-releases/donald-j.-trump-statement-on-preventing-muslim-immigration

وجاءت الخطوة لتخاطب القاعدة اليمينية التي صوتت لترامب بسبب سياسات في أقصى اليمين بينها الحظر، رغم ان تطبيقه شبه مستحيل من دون قانون من الكونغرس وهو امر في ممكن كوّن قيادات الحزبين تعتبره "غير دستوري."

هذا لم يمنع صدى شعبيا له، واستمرار التحركات المناهضة للمسلمين بعد انتخاب ترامب. وقالت شبكة "ان.بي.سي" انه بعد عشر ساعات على انتخاب أميركا لترامب تم رصد ثلاث اعتداءات على سيدات مسلمات:

1-الاول في جامعة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا وحيث تم الاعتداء على طالبة محجبة بمحاولة التقاط حجابها من الخلف وشده حول رقبتها.

2- في كاليفورنيا أيضا في سان دييغو لحق مناصرين لترامب امرأة محجبة وسرقوا حقيبتها وحاولوا سرقة سيارتها.

3- امرأة في لافايات في ولاية لويزيانا قالت ان شخصين يرتديان قبعات ترامب لحقا بها ونزعوا حجابها ورموها على الارض.

وتحقق الشرطة في هذه الحوادث والمتوقع ان ترتفع بسبب تأييد مجموعات عنصرية لترامب بينها "الكوكلوكس كلان" والحاضرة في ولايات جنوبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915519168
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة