صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الدكتور بسام حمود يلتقي محافظ الجنوب ورئيس بلدية صيدا والمدعي العام الإستئنافي في الجنوب - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 10 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1288 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

زار المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د. بسام حمود سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي والمدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان حيث جرى التداول بالشؤون السياسية والأمنية والمعيشية والاجتماعية، بحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري.

وقال د.حمود أن التطورات التي نشهدها على المستوى الوطني بعد انتخاب رئيس للجمهورية وتكليف رئيس للحكومة فضلاً عن التطورات الاقليمية والدولية تتطلب مزيداً من التواصل والتلاقي والحوار مع كافة المرجعيات الرسمية والسياسية والامنية والقضائية والبلدية من أجل تحصين الساحة الداخلية من أي هزات ارتدادية للزلازل الدولية والاقليمية الأمنية والعسكرية والسياسية.

وطالب القوى السياسية بتغليب المصلحة الوطنية على ما عداها، وتسهيل عملية تشكيل الحكومة بعيداً عن المحاصصة والشروط والشروط المضادة، لأن مصلحة الوطن واستقراره وأمنه ومصلحة المواطن الذي يرزح تحت وطأة الظروف المعيشية والحياتية والأمنية لها الأولوية في هذه المرحلة الحساسة والحرجة التي نمر بها.

واعتبر أن العدالة والمساواه في ظل القانون هما الأساس الصلب الذي تبنى عليه الأوطان، مشدداً على إستقلالية القضاء وداعياً إياه للخروج من دوامة الخلافات والتجاذبات السياسية ليكون هو الحكم والمرجع للمواطنين بعيداً عن الكيديات السياسية والمحسوبيات الحزبية والطائفية والمذهبية.

واشاد د. حمود بالانجازات الانمائية والخدماتية التي تقوم بها بلدية صيدا، وطالب رئيس البلدية بإلزام المتعهدين بالاسراع في تنفيذ المشاريع، وتشديد المراقبة على معمل فرز النفايات وتفعيل عمل شرطة البلدية في مكافحة كل اشكال الاخلال بالاخلاق والقيم والآداب العامة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934311724
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة