صيدا سيتي

طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله

دبي أيقونة العالم تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن فئة أكبر موسوعة في العالم - 7 صور

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 10 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 608 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دبي أيقونة العالم: 

بحضور سعادة عبد الجليل البلوكي، رئيس مجلس أمناء "دبي أيقونة العالم"  والدكتور محمود عبد العال، الرئيس التنفيذي "دبي أيقونة العالم"، وممثلين عن "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، وحشد كبير من المدعوين والإعلاميين، استضافت القاعة الخارجية "لندوة الثقافة والعلوم" في الممزر- دبي، الفعالية المميزة التي أقامتها دبي ايقونة العالم " احتفاءً بكسرها الرقم القياسي العالمي الذي سجلته عن فئة "أكبر موسوعة في العالم"، وبتسلّمها الشهادة الموثقة عنه من قبل ممثلي "موسوعة جينيس للأرقام القياسية".

البلوكي: حدثٌ تاريخي في سجل الإمارات  ودبي       

سعادة عبد الجليل البلوكي ، رئيس مجلس أمناء  "دبي أيقونة العالم " ، ألقى كلمةً في المناسبة ، قال فيها :

نجتمع اليوم لنقطف ثمرةً جديدة من ثمار دولة الإمارات العربية المتحدة ، هذه الدولة التي هي حقل المعرفة والعلم والتقدّم، وواحة الابداع والريادة، ومنارة التفوّق والازدهار، ودانة التسامح والمحبة والسعادة..

نجتمع تحت مظلة الخير التي أرساها المغفور له باْذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ، وأكمل مسيرتها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه ‏الله، ومعه أخواه  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسحة رعاه الله ، لنجسد تطلعات القيادة الرشيدة  السبّاقة في بناء الإنسان وتعزيز الفكر وديمومة العطاء وإعلاء ‏شأن العلم والثقافة.. وانسجاماً مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، العام 2016 عام القراءة، وملاقاة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد هذا الإعلان بمجموعةٍ من الحملات والمبادرات، كان من البديهي أن نطلق مجموعةً من المبادرات في هذا السياق، منها "موسوعة دبي أيقونة العالم" بمجلداتها الإثنا عشر، كما صمّمنا على تحقيق إنجازٍ عالمي جديد، يُسجّل للدولة من خلال دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية" عبر أكبر موسوعة على مستوى العالم، بحضور ممثلين عن "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، لتوثيق هذا الحدث التاريخي وتكريسه نجمةً إضافية تتوهج في سماء الدولة ...

وفي السياق نفسه أشاد البلوكي  بدخول "دبي أيقونة العالم" "موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مثنياً على المسار الذي سلكه العمل لإصدار هذه الموسوعة، والقرار الذي اتخذه القائمون عليها بتحقيق رقمٍ قياسي جديد لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع صدورها، والتحديات التي واجهت فريق العمل من الكتّاب  ‏وأصحاب الاختصاص الذي بذلوا أقصى إمكاناتهم كي يأتي هذا العمل التأريخي ليحاكي ما تحفل به الدولة ودبي من إنجازات في شتى القطاعات، بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله  وتوجيه ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مشيراً إلى أن الغاية من إصدار هذه الموسوعة كانت أن نقول لسموّه، بإسم أبناء دبي والإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة: #شكراً_محمد_ بن_راشد".

احتفالية                                                                            

بعد ذلك تولى المنتدبون من "موسوعة جينيس للأرقام القياسية" مهمّة التأكد من التفاصيل التي تكرّس "موسوعة دبي أيقونة العالم" وتسجيلها رسمياً كأكبر موسوعة في العالم، ليقوموا بتسليم سعادة عبد الجليل البلوكي الشهادة المصدّقة، ويهديها بدوره إلى دبي ودولة الإمارات.

كما احتفل المشاركون بهذا الحدث التاريخي المميز، وكانت لهم فرصة المشاركة في إطلاق العمل الفني "أمير القلوب" المهدى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

"موسوعة دبي أيقونة العالم" الأضخم في العالم

يبلغ طول الموسوعة ٣ متر، وعرضها ٣ متر، ووزنها ٦٥٠٠ كيلوغرام، وقد شارك في العمل عليها ١٠٠ فناناً وحرفياً، وسيتم عرضها  للجمهور يوم عرض أوبريت "دبي أيقونة العالم" في مركز دبي التجاري العالمي، مساء الثلاثاء 15 نوفمبر 2016.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931927323
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة