صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

هذه أوّل دولة عربيّة سيزورها ترامب .. لأهميتها!!

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 10 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1463 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هذه أوّل دولة عربيّة سيزورها ترامب .. لأهميتها!!

الجمهورية:
لفت مستشار الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، وليد فارس، إلى أنّ "القاهرة ستكون المحطّة الأولى في جدول زيارات ترامب إلى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، مؤكّداً أنّ "الإدارة الأميركيّة الجديدة، لن تنسى مصر وستدعمها في كلّ المجالات".
 
وأشار إلى أنّ "مصر عانت ما عانته بسبب حكم الإخوان المسلمين والغطاء الذي وفّرته لهم إدارة الرئيس باراك أوباما"، مضيفاً: "واشنطن ستكون صديقاً مقرّباً لمصر، وترامب أبدى اهتماماً خاصاً بهذا البلد ويُدرك أهميّته في المنطقة، وهو حريص على دعم التعاون المشترك بين القاهرة وواشنطن".
 
وأوضح فارس أنّ "لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع ترامب في نيويورك، يحمل رسالة قويّة إلى العالم في توقيت دقيق، ويُعدّ بمثابة دفعة قويّة للعلاقات مع مصر"، مشيراً إلى أنّ "ترامب سيسعى إلى تقوية العلاقات مع مصر والتنسيق معها في مواجهة الإرهاب".
 
وكشف أنّ "ترامب يؤيّد إصلاح الخطاب الديني"، مبرزاً أنّ "مصر مهمّة بالنسبة لترامب، لدورها القوي في مواجهة الأفكار المتطرّفة، وقد أبدى استياءه حينما وقعت تحت حكم الإخوان".
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915508199
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة