صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب

هذه أوّل دولة عربيّة سيزورها ترامب .. لأهميتها!!

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 10 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1473 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هذه أوّل دولة عربيّة سيزورها ترامب .. لأهميتها!!

الجمهورية:
لفت مستشار الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، وليد فارس، إلى أنّ "القاهرة ستكون المحطّة الأولى في جدول زيارات ترامب إلى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، مؤكّداً أنّ "الإدارة الأميركيّة الجديدة، لن تنسى مصر وستدعمها في كلّ المجالات".
 
وأشار إلى أنّ "مصر عانت ما عانته بسبب حكم الإخوان المسلمين والغطاء الذي وفّرته لهم إدارة الرئيس باراك أوباما"، مضيفاً: "واشنطن ستكون صديقاً مقرّباً لمصر، وترامب أبدى اهتماماً خاصاً بهذا البلد ويُدرك أهميّته في المنطقة، وهو حريص على دعم التعاون المشترك بين القاهرة وواشنطن".
 
وأوضح فارس أنّ "لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع ترامب في نيويورك، يحمل رسالة قويّة إلى العالم في توقيت دقيق، ويُعدّ بمثابة دفعة قويّة للعلاقات مع مصر"، مشيراً إلى أنّ "ترامب سيسعى إلى تقوية العلاقات مع مصر والتنسيق معها في مواجهة الإرهاب".
 
وكشف أنّ "ترامب يؤيّد إصلاح الخطاب الديني"، مبرزاً أنّ "مصر مهمّة بالنسبة لترامب، لدورها القوي في مواجهة الأفكار المتطرّفة، وقد أبدى استياءه حينما وقعت تحت حكم الإخوان".
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922971861
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة