صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

«سعودي أوجيه» تطلب من البنوك تجميد سداد ديونها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2819 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

طلبت شركة «سعودي أوجيه» من البنوك الموافقة على تجميد السداد في ديون لا تقلّ عن 13 مليار ريال سعودي (حوالي 3.5 مليار دولار أميركي) مع سعيها للحصول على مزيد من الوقت لجمع الأموال المستحقة لها على الحكومة السعودية، حسب ما نقلت وكالة «رويترز» عن «مصادر مطلعة».
ويفتح الطلب الطريق أمام الشركة للمضي قدماً في محاولة إبرام أحد أكبر اتفاقات إعادة هيكلة الديون في الخليج منذ انحدار أسعار النفط في حزيران 2014، حيث ضغط هبوط أسعار النفط وما نجم عنه من خفض الإنفاق الحكومي بشدة على قطاع الإنشاءات في السعودية، ودفع «سعودي أوجيه» لإعادة هيكلة ديون بمليارات الدولارات لتفادي الانهيار.
وجاء طلب «سعودي أوجيه» غداة قرار اتخذه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي بعد اجتماعه، أمس الأول في الرياض برئاسة ولي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث ناقش موضوعات اقتصادية وتنموية، «بينها مستجدات العمل على إنهاء الإجراءات اللازمة لإتمام دفع المبالغ المستحقة للقطاع الخاص على الخزينة العامة للدولة، والتي تأخّر استكمال تسويتها في ضوء التراجع الحادّ في الإيرادات البترولية للدولة وما صاحب ذلك من إجراءات اتخذتها الدولة لمراجعة الصرف على عدد من المشروعات وإعادة ترتيب أولويات الصرف وفق الأثر والكفاءة، وما تخلل تطبيق هذه الإجراءات من عوائق تنفيذية».
وقد أقرّ المجلس في نهاية جلسته «حزمة من الحلول والإجراءات لتسوية المستحقات التي استوفت اشتراطات الصرف، بحيث يتمّ البدء فوراً في تسوية هذه المستحقات واستكمالها قبل نهاية العام المالي الحالي في نهاية كانون الأول المقبل».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937071569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة