صيدا سيتي

وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً!

«سعودي أوجيه» تطلب من البنوك تجميد سداد ديونها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2787 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
«سعودي أوجيه» تطلب من البنوك تجميد سداد ديونها

المصدر: موقع جريدة السفير

طلبت شركة «سعودي أوجيه» من البنوك الموافقة على تجميد السداد في ديون لا تقلّ عن 13 مليار ريال سعودي (حوالي 3.5 مليار دولار أميركي) مع سعيها للحصول على مزيد من الوقت لجمع الأموال المستحقة لها على الحكومة السعودية، حسب ما نقلت وكالة «رويترز» عن «مصادر مطلعة».
ويفتح الطلب الطريق أمام الشركة للمضي قدماً في محاولة إبرام أحد أكبر اتفاقات إعادة هيكلة الديون في الخليج منذ انحدار أسعار النفط في حزيران 2014، حيث ضغط هبوط أسعار النفط وما نجم عنه من خفض الإنفاق الحكومي بشدة على قطاع الإنشاءات في السعودية، ودفع «سعودي أوجيه» لإعادة هيكلة ديون بمليارات الدولارات لتفادي الانهيار.
وجاء طلب «سعودي أوجيه» غداة قرار اتخذه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودي بعد اجتماعه، أمس الأول في الرياض برئاسة ولي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث ناقش موضوعات اقتصادية وتنموية، «بينها مستجدات العمل على إنهاء الإجراءات اللازمة لإتمام دفع المبالغ المستحقة للقطاع الخاص على الخزينة العامة للدولة، والتي تأخّر استكمال تسويتها في ضوء التراجع الحادّ في الإيرادات البترولية للدولة وما صاحب ذلك من إجراءات اتخذتها الدولة لمراجعة الصرف على عدد من المشروعات وإعادة ترتيب أولويات الصرف وفق الأثر والكفاءة، وما تخلل تطبيق هذه الإجراءات من عوائق تنفيذية».
وقد أقرّ المجلس في نهاية جلسته «حزمة من الحلول والإجراءات لتسوية المستحقات التي استوفت اشتراطات الصرف، بحيث يتمّ البدء فوراً في تسوية هذه المستحقات واستكمالها قبل نهاية العام المالي الحالي في نهاية كانون الأول المقبل».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922808623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة