صيدا سيتي

مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين منيرة محمد الشامية (أرملة عبد القادر السبع أعين) في ذمة الله ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة الجهاد ورئيس جمعية الوسط الإسلامي اللبناني - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1138 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎: 

استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفدا موسعا من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين برئاسة الحاج (معين الرفاعي) ابو عماد، بحضور فضيلة القاضي الشيخ احمد الزين، الشيخ احمد نصار، المحامي محي الدين حمود، الشيخ حسين غبريس، الدكتور مصطفى اللداوي والشيخ عبد الغني مستو عن الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، حيث تركز الحديث على المبادرة التي اطلقها الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي خلال الاحتفال الحاشد في غزة في ذكرى انطلاق حركة الجهاد بتاريخ 21-10-2016، حيث طرح مبادرة من عشر نقاط تنطلق من التأكيد على ان اتفاق اوسلو قد مر عليه زمن وينبغي ان يعاد النظر في كل الاتفاقات التي لم ينفذ منها شيء، والتأكيد على  المقاومة هي السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق الشعبية في فلسطين.

من جهته صرح سماحة الشيخ حمود ان هذه المبادرة تصلح بان تكون منطلقة لتوحيد الجهود الفلسطينية لمواجه المؤامرة المستمرة على شعب فلسطين حيث وجه نداءا للقوى والفصائل الفلسطينية للالتفاف حولها وترجمتها من مبادرة نظرية الى مشروع عمل، كما ثمّن الترحيب بهذه المباردة التي صدرت من عدة جهات وشخصيات، مؤكدا ان الذين اعلنوا دعم هذه المبادرة ان يعيدوا تصحيح البوصلة لتعود فلسطين قبلة المجاهدين والوطنيين والإسلاميين، وعدم الانخراط في الفتن التي اشتعلت في العالم الاسلامي في السنوات الاخيرة تحت مسميات متعددة انطلق على البسطاء نفذها العملاء.

كما استقبل سماحته الشيخ "حسين اسماعيل" رئيس جمعية الوسط الاسلامي اللبناني، يرافقه الحاج ناصيف حمود والحاج حسين الغيث، حيث عرض الشيخ اسماعيل آراءه الداعمة في وحدة الامة الاسلامية وضرورة التقارب الفقهي بين المسلمين وعدم الاكتفاء بالتقارب السياسي، وأورد في هذا الامر عددا كبيرا من النصوص والمحاضرات التي القاها، كما عرض نشاط الجمعية وعلاقته الوثيقة بالرئيس نبيه بري.

من جهته ابدى الشيخ حمود اهتمامه بهذا المضمون الذي سيواجه حروبا متعددة من المتضررين من ناحية الامة الإسلامية، مؤكدا ان كل الوثائق والتجارب تؤكد على ان المؤامرة العالمية على بلادنا تهدف في هذه المرحلة الى تسعير الحرب المذهبية، وان كل ما يحصل هو نتيجة انعدام المناعة في الامة الإسلامية، حيث للأسف الشديد يتم تنفيذ المؤامرة بأيدي تحمل اسماء اسلامية وعربية مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن دعاة على ابواب جهنم قال الصحابي حذيفة بن اليمان صفهم لنا يا رسول الله قال هم من ابناء جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا.

كذلك استقبل سماحته المسؤول في الجبهة الشعبية في نهر البارد سمير اللوباني (ابو جابر)، حيث تم البحث في شؤون تتعلق في وضع المخيم.

وأيضا اجرى سماحته اتصالا بالقاضي عبد الرحيم حمود للتعزية بوفاة والد زوجته  المرحوم علي جبارة، كما اجرى اتصالا بالأستاذ وليد بركات الامين العام للحزب الديمقراطي اللبناني للتعزية بوفاة والده المرحوم الحاج اسعد مرعي بركات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950268548
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة