صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

جامعة AUST أقامت حفلاً خيرياً لصالح مركز سرطان الأطفال - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1596 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

نظمت جامعة " AUST" في حرم الجامعة في مدينة صيدا حفلاً خيرياً لمركز سرطان الأطفال “children’s cancer center – cccl” .

الاحتفال الذي نظمه تلامذة الجامعة بإشراف الآنسة نادين دندشلي والسيدة مايا ضاهر، شارك فيه أعضاء من مركز سرطان الأطفال في لبنان، وحشد كبير من طلاب جامعة AUST وطلاب الجامعات في صيدا والجوار.

قدمت الحفل الآنسة مجد عيسى خريجة جامعة AUST في صيدا، رحبت فيها بالحضور، وأثنت على إقامة هذا النشاط الذي له طابع إنساني واجتماعي.

وقد تخلل الاحتفال عدة فقرات فنية وترفيهية ورياضية.

الفقرة الأولى كانت عبارة عن غناء وعزف قدمها طلبة الجامعة الموهوبون.
الفقرة الثانية فقرة غنائية قدمها الفنان الشاب عبد حلواني.
الفقرة الثالثة للفنان عمار باشا حيث قدم فقرة غناء راب.
الفقرة الرابعة كانت عبارة عن تمارين رياضية ورقص زومبا قدمها مدربو نادي FITNESS FLEX في صيدا.
الفقرة الخامسة تضمنت رقص دبكة قدمها طلبة الجامعة وشارك فيها الحضور.

وفي ختام الحفل جرى سحب تومبولا، ووزعت الجوائز على الرابحين.

وفي لقاء ل"صيدا تي في" مع منظمة الحفل الآنسة نادين دندشلي، أكدت أن هذا الحفل  يقام للمرة الأولى في الجنوب. كما شكرت كل من ساهم في إنجاحه من شركات قامت بالتبرع لإقامته. 


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919490179
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة