صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

جامعة AUST أقامت حفلاً خيرياً لصالح مركز سرطان الأطفال - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 05 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1647 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

نظمت جامعة " AUST" في حرم الجامعة في مدينة صيدا حفلاً خيرياً لمركز سرطان الأطفال “children’s cancer center – cccl” .

الاحتفال الذي نظمه تلامذة الجامعة بإشراف الآنسة نادين دندشلي والسيدة مايا ضاهر، شارك فيه أعضاء من مركز سرطان الأطفال في لبنان، وحشد كبير من طلاب جامعة AUST وطلاب الجامعات في صيدا والجوار.

قدمت الحفل الآنسة مجد عيسى خريجة جامعة AUST في صيدا، رحبت فيها بالحضور، وأثنت على إقامة هذا النشاط الذي له طابع إنساني واجتماعي.

وقد تخلل الاحتفال عدة فقرات فنية وترفيهية ورياضية.

الفقرة الأولى كانت عبارة عن غناء وعزف قدمها طلبة الجامعة الموهوبون.
الفقرة الثانية فقرة غنائية قدمها الفنان الشاب عبد حلواني.
الفقرة الثالثة للفنان عمار باشا حيث قدم فقرة غناء راب.
الفقرة الرابعة كانت عبارة عن تمارين رياضية ورقص زومبا قدمها مدربو نادي FITNESS FLEX في صيدا.
الفقرة الخامسة تضمنت رقص دبكة قدمها طلبة الجامعة وشارك فيها الحضور.

وفي ختام الحفل جرى سحب تومبولا، ووزعت الجوائز على الرابحين.

وفي لقاء ل"صيدا تي في" مع منظمة الحفل الآنسة نادين دندشلي، أكدت أن هذا الحفل  يقام للمرة الأولى في الجنوب. كما شكرت كل من ساهم في إنجاحه من شركات قامت بالتبرع لإقامته. 


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934644120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة