صيدا سيتي

رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله غجر: تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم

انتقم منه باتّهامه بتفجير «اليونيفيل»!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 05 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1276 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: لينا فخر الدين - موقع جريدة السفير

أدّى الخلاف على فتاة بين الشابين ميلاد أ. وخالد ع. إلى سجن الثاني بتهمة الإرهاب!
أراد ميلاد الانتقام من خالد فراودته «فكرة جهنميّة» عندما سمع أنّ انفجاراً استهدف قوّات «الونيفيل» عند جسر الأوّلي في أيّار 2011. وأقنع ابن خالته القاصر حسين ح. بأن يتوجّه إلى مقرّ «شعبة المعلومات» والإدلاء بإفادته بتورّط خالد بالتّفجير.
أعاد ميلاد عشرات المرّات الرواية المختلقة على آذان قريبه حتّى حفظ الأخير، ليفيد بأنّه سمع هيثم الشعبي في مخيم عين الحلوة يسأل خالد عن موضوع «اليونيفيل» في أحد أزقّة مخيّم عين الحلوة، ولمّا لاحظا وجوده توقّفا عن متابعة الحديث.
فعلاً ذهب حسين إلى «المعلومات» وأعطى إفادته ليتمّ توقيف خالد، ليتبيّن أنّ لا علاقة له بالتّفجير، فيتمّ استدعاء حسين ويكشف أنّ ابن عمّته هو من حرّضه على ذلك.
بالأمس، مثّل ميلاد أمام المحكمة العسكريّة ليقول إنّها كانت «مزحة. وما كنت عارف ح توصل لهون»، قبل أن يشير إلى نيّته الانتقام من خالد حينذاك بسبب خلافات عاطفيّة.
وقد استمهل وكيل الدّفاع عنه للمرافعة ليتمّ إرجاء الجلسة إلى 9 كانون الأوّل المقبل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937020710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة