صيدا سيتي

أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall"

انتقم منه باتّهامه بتفجير «اليونيفيل»!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انتقم منه باتّهامه بتفجير «اليونيفيل»!

المصدر: لينا فخر الدين - موقع جريدة السفير

أدّى الخلاف على فتاة بين الشابين ميلاد أ. وخالد ع. إلى سجن الثاني بتهمة الإرهاب!
أراد ميلاد الانتقام من خالد فراودته «فكرة جهنميّة» عندما سمع أنّ انفجاراً استهدف قوّات «الونيفيل» عند جسر الأوّلي في أيّار 2011. وأقنع ابن خالته القاصر حسين ح. بأن يتوجّه إلى مقرّ «شعبة المعلومات» والإدلاء بإفادته بتورّط خالد بالتّفجير.
أعاد ميلاد عشرات المرّات الرواية المختلقة على آذان قريبه حتّى حفظ الأخير، ليفيد بأنّه سمع هيثم الشعبي في مخيم عين الحلوة يسأل خالد عن موضوع «اليونيفيل» في أحد أزقّة مخيّم عين الحلوة، ولمّا لاحظا وجوده توقّفا عن متابعة الحديث.
فعلاً ذهب حسين إلى «المعلومات» وأعطى إفادته ليتمّ توقيف خالد، ليتبيّن أنّ لا علاقة له بالتّفجير، فيتمّ استدعاء حسين ويكشف أنّ ابن عمّته هو من حرّضه على ذلك.
بالأمس، مثّل ميلاد أمام المحكمة العسكريّة ليقول إنّها كانت «مزحة. وما كنت عارف ح توصل لهون»، قبل أن يشير إلى نيّته الانتقام من خالد حينذاك بسبب خلافات عاطفيّة.
وقد استمهل وكيل الدّفاع عنه للمرافعة ليتمّ إرجاء الجلسة إلى 9 كانون الأوّل المقبل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922881807
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة