صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

صيدا: «المستقبل» يستعيد الروح!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1080 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: «المستقبل» يستعيد الروح!

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

ازدانت مدينة صيدا بأعلام «تيار المستقبل» بعد تكليف الرئيس سعد الحريري تشكيل الحكومة.
وجابت سيارات مناصري الحريري الشوارع وارتفعت لافتات التأييد في اكثر من شارع وساحة في المدينة التي اضاءت سماءها المفرقعات والأسهم النارية.
على أن مصادر مواكبة أكدت أن «المشهد الاحتفالي الذي دعا اليه التيار للتجمع امام مقر منسقية التيار في صيدا ـ عمارة المقاصد، لم يكن في الأساس عفوياً بل جاء بطلب من الأمين العام للتيار احمد الحريري، ومع ذلك كان ينقص الاحتفالات أن تكون شعبية كونها اقتصرت على الملتزمين.
وشددت على «ان اهم ميزة لتكليف الحريري هي المساهمة بإيقاظ التيار في صيدا من سبات عميق، وإخراجه من غرفة العناية الفائقة التي دخل فيها منذ اشهر بعد صراع مرير مع أزمات مالية وإخفاقات شتى شملت المؤسسات التابعة للتيار»..
وأضافت أنه «ما زالت تنقص التيار لمسات ايجابية موعودة، قد تظهر تباعاً في الآتي من الآيام وتتمظهر بأكثر من شكل اجتماعي وخدماتي، بدءاً من شركة سعودي أوجيه من خلال ما أشيع عن انفراجات تطال دفع بعض مستحقات العاملين والموظفين، وصولاً الى مؤسسات الحريري في لبنان».
الا أن المصادر تؤكد «بأن هذا التكليف قد أعاد الروح السياسية للتيار بعد ان كان قد افتقدها منذ زمن وعاش في مرحلة من الإحباط والشعور بسن اليأس السياسي المبكر».
وتلفت المصادر النظر الى «ان ما ميز الأجواء السياسية في صيدا علامتان، الاولى خروج رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري بموقف ايجابي من تكليف الحريري تشكيل حكومة، وبذلك يكون قد انضم الى لائحة المؤيدين كرئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا والجنوب علي الشريف.
اما العلامة الثانية، تتابع المصادر، فقد تجلّت بغياب أي موقف من هذا التكليف لـ«الجماعة الاسلامية» في لبنان، فضلا عن عدم صدور اي موقف ايجابي عن الامين العام لـ«التنظيم الشعبي الناصري» الدكتور اسامة سعد، وهو ما يعتبر طبيعيا بالنسبة الى مواقف سعد المعارضة لسياسات الحريري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922416795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة