صيدا سيتي

رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله قطاع التربية في المستقبل: للتعويض على الاساتذة المتعاقدين ما خسروه من ساعاتهم أسامة سعد: ثورة شعبية توشك أن تولد محمد عيد أحمد فاعور في ذمة الله "مخيم عين الحلوة" يبدي التزامه بالإغلاق الشامل في لبنان فصائل المنظَّمة في لبنان تؤكّد دعمهما للرئيس وتُرحّب بإصدار مرسوم الانتخابات محمد خليل الخليل (أبو أحمد) في ذمة الله خروقات للتعبئة في صيدا: محاضر بالجملة وإغلاق محال وإنذارات! إقفال محلين في عبرا لعدم التزامهما شروط التعبئة أسامة سعد طالب خلال جلسة مجلس النواب أمس بإدخال تعديلين على القانون المتعلق برفع المسؤولية عن مصنعي لقاحات الكورونا حركة خجولة في ميرة صيدا والنقيب طالب بمساعدة الصيادين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

الجهاد الإسلامي في صيدا تستقبل لجنة لوبية التي هنأتها بذكرى الإنطلاقة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 29 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 969 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أسامة الفيصل: 

استقبل مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج شكيب العينا، بحضور أعضاء لجنة العلاقات في منطقة صيدا، مساء الجمعة، في مكتب الحركة في صيدا، وفدًا من لجنة حي لوبية من مخيم عين الحلوة، برئاسة الحاج أبو وائل زعيتر، حيث جرى البحث بأوضاع المخيم، والتأكيد على ضرورة الحفاظ على أمن المخيم والجوار.   
وبارك الوفد لحركة الجهاد الإسلامي انطلاقتها الجهادية، وأثنى على النقاط  العشر التي أعلنها الأمين العام  لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان عبد الله شلح، خلال المهرجان المركزي في غزة، وذلك في ذكرى الانطلاقة التاسعة والعشرين واستشهاد الدكتور فتحي الشقاقي الواحدة والعشرين.  
وأكد مسؤول العلاقات السياسية الحاج شكيب العينا للوفد على أهمية ما طرحه الدكتور شلح في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يعيش فيها شعبنا في الوطن والشتات.
 وشدد على أن الجهاد الإسلامي أثبت للقاصي والداني ومنذ نشأة الحركة على أنها حركة توحيدية تسعى لوحدة الصف والكلمة حول مشروع المقاومة والتحرير. وأن قضيتنا هي قضية مركزية لأمتنا ولكل حر وشريف، وأن مشروع المقاومة مستمر  حتى زوال الإحتلال عن أرضنا وديارنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950273438
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة