صيدا سيتي

تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا أسامة سعد يحذر من كارثة إنسانية كبرى في سجن رومية مطالباً السلطات المعنية بتحمل مسؤولياتها جريح في حادث سير في صيدا مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

الحريري إستقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية جامع البحر الخيرية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 29 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1518 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري استقبلت الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر الخيرية:

تشكل احد مداميك العمل الاجتماعي في المدينة وتجسد قيمها العريقة

المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر الخيرية برئاسة رئيس الجمعية الحاج محمد طه القطب .وضم الوفد " فادي حجازي ، مازن حشيشو ، احمد البابا ، مصطفى عزام ، مصطفى البني ، بشير السقا، باسم زعتري وإبراهيم حجازي ".

وأطلع الوفد الحريري على خطة عمل الهيئة الادارية للمرحلة المقبلة على صعيد استكمال مشاريع الجمعية لاسيما مشروع " النارنج" ومتابعة برامجها التكافلية استمرارا لرسالتها الانسانية في رعاية المسنين وفي خدمة المجتمع المحيط.

الحريري هنأت رئيس الجمعية واعضاء الهيئة الادارية الجديدة على تسلمهم مهامهم متمنية لهم التوفيق ومنوهة بالدور التكافلي لهذه الجمعية الصيداوية التي تشكل احد مداميك العمل الاجتماعي في صيدا وتجسد باهدافها وعملها قيم المدينة الاجتماعية والانسانية العريقة التي نحن احوج ما نكون اليها في ايامنا هذه . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939903893
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة