صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

شاحنة صخور تقتل مربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 29 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2908 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غسان ريفي - السفير:

لن تدخل المربية رنا الدندشي اليوم كعادتها الى مدرسة الايمان الاسلامية في طرابلس. لن ينتظرها طلابها، وهي التي لطالما صادقتهم، إيمانا منها بأن العلاقة الجيدة بين المعلم والطالب تفي بالغرض في إيصال المعلومة بطريقة صحيحة.
أمس الأول اجتاحت شاحنة محملة بالصخور سيارة الدندشي عند طلعة القلعة في محلة باب الحديد في طرابلس، كانت الاصابة بالغة، وأقوى من كل جهود الأطباء، ففارقت الحياة تاركة غصة في قلوب محبيها.
شاحنة كبيرة محملة بأطنان من الصخور تجوب في ساعات الذروة الشوارع الضيقة في المدينة القديمة، فتنقلب وتقتل وتجرح من دون حسيب ولا رقيب، بينما رجال الدرك غائبون، وإن وجدوا فللتفتيش فقط عن مخالفة بسيطة!
أما الشرطة البلدية، فحدث ولا حرج، باستثناء «هبات» على من يسعى ليحصل على «خبزه كفاف يومه» من أصحاب البسطات أو العربات.
رحلت رنا الدندشي، لكن دماءها ودماء أفراد عائلتها الجرحى الذين نجوا من الحادث الأليم باعجوبة، ستلاحق كل المسؤولين عن الاهمال والتقصير بحق طرابلس.
أمس، ودع طلاب مدرسة الايمان معلمتهم بأسى كبير، فيما نفذ ناشطون وقفة احتجاجية في مكان وقوع الحادث لمطالبة المسؤولين المعنيين بمنع سير الشاحنات ضمن المدينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936031202
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة