صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

شاحنة صخور تقتل مربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 29 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2858 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شاحنة صخور تقتل مربية

غسان ريفي - السفير:

لن تدخل المربية رنا الدندشي اليوم كعادتها الى مدرسة الايمان الاسلامية في طرابلس. لن ينتظرها طلابها، وهي التي لطالما صادقتهم، إيمانا منها بأن العلاقة الجيدة بين المعلم والطالب تفي بالغرض في إيصال المعلومة بطريقة صحيحة.
أمس الأول اجتاحت شاحنة محملة بالصخور سيارة الدندشي عند طلعة القلعة في محلة باب الحديد في طرابلس، كانت الاصابة بالغة، وأقوى من كل جهود الأطباء، ففارقت الحياة تاركة غصة في قلوب محبيها.
شاحنة كبيرة محملة بأطنان من الصخور تجوب في ساعات الذروة الشوارع الضيقة في المدينة القديمة، فتنقلب وتقتل وتجرح من دون حسيب ولا رقيب، بينما رجال الدرك غائبون، وإن وجدوا فللتفتيش فقط عن مخالفة بسيطة!
أما الشرطة البلدية، فحدث ولا حرج، باستثناء «هبات» على من يسعى ليحصل على «خبزه كفاف يومه» من أصحاب البسطات أو العربات.
رحلت رنا الدندشي، لكن دماءها ودماء أفراد عائلتها الجرحى الذين نجوا من الحادث الأليم باعجوبة، ستلاحق كل المسؤولين عن الاهمال والتقصير بحق طرابلس.
أمس، ودع طلاب مدرسة الايمان معلمتهم بأسى كبير، فيما نفذ ناشطون وقفة احتجاجية في مكان وقوع الحادث لمطالبة المسؤولين المعنيين بمنع سير الشاحنات ضمن المدينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922306977
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة