صيدا سيتي

تيار الفجر: المنطق السياسي والقانوني لإعادة العميل عامر الفاخوري الى لبنان يدوس على جراحات أهلنا ومقاومينا العودة إلى المدرسة تثقل كاهل أهالي تلاميذ عين الحلوة تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا

المكتب الحركي لحركة فتح يفتتح دورة كأس الشهيد أبو عمار بفوز العهد على نادي القسطل - 18 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 25 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1062 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني - مخيم عين الحلوة: 

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لحركة فتح ينظم كاس الشهيد ياسر عرفات بتنظيم نادي النهضة الرياضي عين الحلوة وافتتحت اول مباريات الدورة بين نادي العهد عين الحلوة ونادي القسطل المية والمية على ارض ملعب الشهيد ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة في تمام الساعه 5عصرا .

بدات المباراة بكلمة وجدانيه في مناسبة القاها مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج تيسير بركة رحب بالحضور جميعا من الاندية وجمهور وتحدث عن مسيرة الشهيد ياسر عرفات نبذة عن حياته في مسيرته كاقائد للثورة الفلسطينية نحيى اليوم ذكرى استشهاده بدورة رياضية تجمع الاندية الحركية والاندية غير حركية تحت سقف الرياضة تجمعنا وتوحدنا نحو فلسطين .

وبعدها تم تلاوة قراءة سورة الفاتحة عن روح جميع شهداء الثورة الفلسطينية على راسهم الشهيد ياسر عرفات .

وبعدها تم من قبل الحكم وسام عبد الرازق يبدا بصفارته المباراة القوية والممتعه من الطرفين وفي الشوط الاول احرز العهد هدف الاول عن طريق الاعب الشاب المميز محمد ايوب بتسديدة قوية من خارج ضربة الجزاء وفي وقت من نصف الشوط الاول من خلال رفع عرضية تخدع الدفاع والحارس لنادي القسطل ينجح يحيى مبروك بتسجيل هدف التاني وينتهي الشوط الاول لتقدم نادي العهد ,وفي الشوط التاني عمل الفريقين على التبديلات ونجح القسطل بهدف تقليص الفارق عن طريق لاعبهم المميز السريع يسجله اسد على مرمى العهد ,في اواخر المباراة ينجح المهاجم هداف الفريق محمود عثمان ابونمر بالوقوع بمنطقة الجزاء ويحتسب ركلة جزاء لنادي العهد عين الحلوة يسجلها بنجاح المدافع خالد حمدان ليحرز الفوز لنادي العهد بنتيجة 3-1 على القسطل المية المية .

حضر المباراة مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج تيسير بركة ومنسق الدورة وامين سر نادي النهضة عين الحلوة الاخ عدنان ورد ,امين سر نادي العهد سليم حمدان واداري امين امين مدرب وليد عثمان ,رئيس نادي القسطل فريد مناع وامين السر فادي قاسم ,والاخوة امناء سر الاندية الرياضية بلال العلي ,وربيع الحاج خليل ,امهز الخطيب وباسم فضل ,محمود ابوسالم ,وابوانس شامية ,والدكتور سمير موسى ونجم منتخب فلسطين للقدامى الكابتن احمد الخطيب .

وسيلعب غدا في نفس البطولة كاس الشهيد ابوعمار بين نادي بيت المقدس ونادي شباب العربي على ارض ملعب ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة نامل حضوركم في تمام الساعه 4عصرا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911295555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة