صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

حديقة واحة السلام في حلة جديدة بمبادرة من إنتراكت - صيدا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 24 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 5370 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حديقة واحة السلام في حلة جديدة بمبادرة من انتراكت -صيدا

دعما لرسالة جمعية جامع البحر الخيرية في رعاية المسنين

المصدر/ رأفت نعيم: 

في مبادرة شبابية انسانية لافتة قام نادي انتراكت- صيدا بتأهيل حديقة واحة السلام التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية لرعاية المسنين في صيدا مساهمة منه بدعم الرسالة التكافلية للجمعية.

وقام وفد من انتراكت صيدا بتسليم رئيس الجمعية الحاج طه القطب شيكا مصرفيا لتغطية اعمال التأهيل التي اجريت للحديقة وهو بقيمة 5.250.000 خمسة ملايين ومائتين وخمسين الف ليرة لبنانية هي ريع افطار خيري كان اقامه النادي خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

وجرى تسليم المبلغ خلال لقاء اقيم في واحة السلام بحضور اسرة نادي روتاري صيدا تتقدمها رئيسته دانية الصلح صفي الدين ورئيسة نادي روتاراكت صيدا جيهان الزعتري ورئيسة نادي انتراكت سيرينا حمود واعضاء من الأندية الثلاثة ، وحضر عن جمعية جامع البحر الى جانب رئيسها الحاج طه القطب نائب الرئيس المهندس فادي حجازي، وكان في استقبالهم مدير واحة السلام محمد عبد المنعم .

 حمود

بعد جولة على ارجاء الحديقة التي انجزت اعمال تأهيلها واعادة زرعها بالأشجار والورد وترتيب وتجميل ممراتها وصيانة تجهيزاتها ،  تحدثت رئيسة انتراكت صيدا سيرينا حمود فاشارت الى ان الهدف من هذا المشروع هو رغبة شباب النادي في المساهمة بدعم جمعية جامع البحر وقالت: هذا العمل نعتبره استثمارا في خدمة المجتمع من خلال تحسين وتأهيل هذا المرفق الذي يشكل بيئة للمسنين وموردا للجمعية لتتمكن من متابعة رسالتها الانسانية التكافلية في رعاية العجزة والمسنين ليصبح اكثر جذبا للناس الى الواحة ونحن سعداء باننا استطعنا ان نساهم بهذا المشروع .

القطب

من جهته شكر رئيس الجمعية طه القطب اسرة انتراكت وروتاري صيدا على مبادرتهم هذه منوها بحماسة هؤلاء الشباب وحبهم للعمل الاجتماعي والانساني ، ومستشهدا بكلمات للأديب ميخائيل نعيمة الذي يعتبر ان "الشباب ثروة وثورة "ويقول " ليس الشباب في حاجة إلى من يوجهه ، فالقوى الهائلة التي يزخر بها كيانه هي الكفيلة بتوجيهه في السبيل المعدة له. وإنما حاجة الشاب إلى من يحميه من موجهيه الذين يحاولون أن يكمموا فاه، ويكبلوا يديه ورجليه .. ولا ينفكون يقيمون السدود والحواجز في وجه تفتح الشباب وانطلاقه وهم إذ يفعلون ذلك لا يدركون إلى أي حد يجرمون بحق أنفسهم وحق الشباب فهؤلاء الناس الذين يعيشون في قلق دائم من ثورة الشباب ".

الصلح

وتحدثت رئيسة روتاري صيدا دانية الصلح صفي الدين فاعربت عن اعتزاز النادي بشبابه وبهذا العمل الانساني الذي يجسد اهداف وشعار الروتاري وقالت" معنا اليوم جيلان من الشباب هما الروتاراكت والانتراكت ونحن نكمل المسيرة تحت شعار الروتاري "الخدمة فوق الذات" و"خدمة المجتمع" وهذه الرسالة تنتقل من جيل الى جيل.. واننا نعتز بجمعية جامع البحر الخيرية وتاريخها العريق ونعتبر ان هذا العمل الذي نحن بصدده اليوم يتكامل مع رسالة الجمعية ويدعمه ونحن نتواصل مع كل الجمعيات في البلد لنخدم مجتمعنا" .  وتوجهت الى القطب بالقول "ان ثقكتم في الشباب ليست غريبة عليكم وقد كانت لكم بصمات وكنتم قدوة لهم حفزتهم على العمل الاجتماعي ".

اشارة الى ان نادي انتراكت- صيدا تأسس في العام 2015 من قبل روتاري صيدا وهو يحمل نفس اهدافه في الخدمة الاجتماعية ويضم شبابا وفتية تتراوح اعمارهم بين 12 و18 سنة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940532700
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة