صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

الجماعة الإسلامية تستقبل النائبين أبو زيد وأسود - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 22 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1297 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا نائبي جزين عن التيار الوطني الحر أمل أبو زيد و زياد أسود وبحضور أعضاء في قيادة الجماعة حسن أبو زيد وحسن الشماس ومحمد الزعتري وأحمد الحبال حيث جرى التداول بالشؤون السياسية العامة والشأن الرئاسي والأوضاع الاقتصادية والأمنية.

وأكد د. حمود على متانة العلاقة التي تربط صيدا بشرقها وصولاً إلى جزين مع الحرص على استمرارها وتطويرها من خلال التواصل الدائم والحوار وهذا كان جزء أساسي من النقاش مع السادة النواب.

أما بالشأن الرئاسي فقد ناقشنا موضوع الرئاسة وأكدنا أننا مع الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية واليوم قبل الغد لإنهاء حالة الفراغ الني نعيشها منذ أكثر من سنتين والتي انعكست على باقي المؤسسات الدستورية شللاً وتعطيلاً مما أدى إلى تعاظم حالات الفوضى والفساد واللااستقرار.

وأضاف، كنا صريحين جداً مع السادة النواب وأكدنا أننا نريد أن نناقش البرامج والقرارات والهواجس قبل الحديث عن الأسماء.

وبما ان الدستور اللبناني يحدد الشروط التي يجب أن تنطبق على المرشحين للرئاسة الأولى وهذه الشروط تنطبق على الكثيرين لذلك فاننا نفضل أن يكون الرئيس القادم من خارج الاصطفافات السياسية الحاليه.

كما أن هناك هواجس كثيرة لدى شريحة كبيرة من اللبنانيين وتحديداً في الشارع الإسلامي من سياسات وتصريحات ومواقف التيار الوطني الحر في محطات كثيرة لا تطمئن إلى أن الجنرال عون هو الخيار الأنسب لرئاسة الجمهورية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934127356
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة